يقول ما.
بعد تلقي الرسالة ، ألقت الملكة نظرة خاطفة عليها ، ثم صفعت ورقة الرسائل على الطاولة دون النظر إليها بعناية ، معتقدة أنها كانت على دراية بخط شياو جين ، لكن وجهها كان قبيحًا بعض الشيء.
"هذا القصر سيسمح للسيد يو بإغلاق بوابة المدينة ويمنع أي شخص بشكل صارم من الدخول أو المغادرة. أما بالنسبة للآخرين ، فسوف ننتظر عودة الإمبراطور."
عند سماع هذا ، أومأ ليو جينغ أيضًا برأسه قليلاً ، ولحسن الحظ لم تكن الملكة مرتبكة ، ولم تفقد السلسلة في اللحظة الحرجة.
"معنى جلالتك هو بالضبط ما تريد المحظية أن تقوله ، لكنني أخشى أن يكون هناك جواسيس في العاصمة ، وسيكون أمرًا سيئًا أن يتعاونوا مع بعضهم البعض". شعر ليو جينغ أن وضع هؤلاء الجواسيس يجب أن يكون مهمًا للغاية ، وإلا كيف يمكن للأمير جون الاختباء في مثل هذا الوقت المناسب. "لا أستطيع التحكم في ذلك كثيرًا. منذ أن سلم الإمبراطور القصر إلي ، لن أسمح بأي أخطاء!" شحذت عيون الملكة ، وحدقت بها مباشرة ، "ما عليك سوى رعاية الأمير الآن ، ولا داعي للقلق بشأن الباقي!" ليو جينغ: "..." "نعم ، المحظيات لا تقلق بشأن ذلك ، يمكن للإمبراطورة أن تغمض عينيه ، وذهب جينغ مباشرة . " لولا هؤلاء الحاشية الذين رفضوا الاستماع إلى "خليتها الشيطانية" ، لما كانت ليو جينغ قد أتت إلى الملكة ، بما أن الطرف الآخر واثق جدًا ، فهي لا تهتم كثيرًا بما يجب أن تفعله. "انتظر لحظة!"
توقف ليو جينغ ، ولم يسعه إلا أن ينظر إلى الوراء ، "هل هناك شيء آخر تفعله ، جلالة الملك؟" أدارت الملكة رأسها ، ضيقة عينيها الضيقتين من طائر الفينيق ، "أحتاج إلى تعبئة الجيش الممنوع في القصر ، لذلك عليك تسليم قلادة اليشم الخاصة بالإمبراطور .
" قالت بنظرة مشرقة: "جلالة الملك ، كيف يمكن أن تسلم محظية ما أعطاه الإمبراطور للآخرين؟ تم انتقاء عيني طائر الفينيق ، ولم تكن النغمة مالحة. "أنت محق ، وكل شيء مهم لصاحب السمو الملكي ، لكن القصر يخطرك فقط. عندما يتم نقل القصر ، لا يجب أن تعرقله." "طالما أنه من أجل العاصمة ، كيف يمكن أن يضحك تشين جي؟ أي ، هناك بعض السخرية في قلبه. والبعض الآخر يعلم أن هذه الفكرة هي أن الملكة لا تعرف أن هذه الفكرة هي أن الملكة لا تعرف . بمجرد خروجها من القاعة الداخلية ، اصطدمت بـ Mu Yun الذي كان يقترب منها ، التقت أعينهم ، تراجعت قليلاً ، ثم خرجت مباشرة من قصر Changle. عندما عادت إلى Liangyi Hall ، طلبت من Hongxuan أن تتحسس نبضها لترى ما إذا كانت صورة الجنين مستقرة أم لا ، في هذا الوقت ، كانت قلقة للغاية بشأن معدتها. "سيدي ، هل يصعب عليك النوم مؤخرًا؟ وغالبًا ما تكون مضطربًا ومضطربًا؟" عبس هونغ شوان ، لكن أطراف أصابع معصمها لم تتركها. عند سماع هذا ، لم تستطع ليو جينغ إلا أن تنظر إليها أكثر ، "إنها قليلاً ، ومعدتي تؤلمني من وقت لآخر ، غالبًا ما أستيقظ في الليل ، لكن الأمر يستغرق وقتًا طويلاً للنوم." هذه أشياء لم أختبرها عندما كنت طفلة ، لكن ليو جينغ كانت تعلم أنه من المستحيل عليها أن تُصاب بالتسمم ، لأنها تناولت حبوب الترياق ، ومن سيفعل أي شيء إضافي في هذا الوقت لإيذاء طفلها ؟ "حالة النبض لديك فوضوية للغاية ، ربما تكون ركودًا في القلب ، تدفق الدم ليس سلسًا ، هذه ليست بسبب أشياء خارجية ، يمكن أن تكون ناجمة عن نفسك فقط ، ما هي المشاكل التي واجهتها السيد مؤخرًا؟" سأل هونغ شيوان بجدية مع عبوس خفيف.
أنت تقرأ
منذ ذلك الحين لم يعد الملك يذهب للمحكمة مبكرا (نظام)
Historical Fictionمكتملة 123 فصل الآن فصاعدًا ، لن يذهب الملك إلى المحكمة (النظام) "Ding! تهانينا للمضيف على الترقية ، اكتمل البحث الرئيسي بنسبة 20٪ ، وسيتم مكافأة حبوب الحمل السريعة! Liu Jing:" ... ما هذا بحق الجحيم! " النظام:" به تحملين بتوأم خلال شهر واحد! " " لي...