33

444 28 0
                                    



ساعدتها الشفتين الخضراء في الخلف على النهوض بسرعة ، ثم قالت ليو جينغ بهدوء: "نحن جميعًا عائلة ، ورعاية ابن عمي هو ما يجب أن أفعله أنا ، ابن عمي. ليس عليك أن تكون مهذبًا أيها العمة." لم تكن تعرف ما قالته هذه العمة لليو يوان ، لكن لا بد أنها فاتتها الهدف من جعل ليو يوان يعمل بجد للنوم

.

بعد مساعدتها ، جلست السيدة وانغ ببطء على المقعد الدائري الذي أحضره لو يان ، وظهر أثر الازدراء في عينيها ، لكنها ابتسمت بأدب شديد ، "هذا بسبب لطفك ، وإلا ، مع مزاج Yuan'er ، أخشى أنني تعرضت للتنمر مرات عديدة.

"

جالسة هناك ، واصلت ليو جينغ الضحك ، وتردد صدى بضع كلمات من حين لآخر ، وعندما حان الوقت تقريبًا ، طلبت من لو يان إعادة بعض الأشياء الثمينة لوالدتها ، وبالطبع ، أعطت أيضًا نصيباً لخالتها.

بعد أن غادر الاثنان ، اتكأت هناك منهكة ونعاس. كان عليها أن تقول إن عمتها كانت أكثر ذكاءً من ابن عمها. على الرغم من أنها نظرت إلى عائلتها كثيرًا في قلبها ، إلا أنها لا تزال متواضعة جدًا في هذا الوقت. هذا النوع من العقل بعيد عن متناول الناس العاديين.

وعندما تعرض عمها لحادث ، لم تستجدي حتى خليتها المفضلة للتوسط مع الإمبراطور ، ولم تكن تعرف ما تعتقده في قلبها.

ولكن عندما كانت على وشك أخذ قسط من الراحة ، دخلت زي كوي فجأة على عجل ، وتبعتها سيدة قصر غير مألوفة.

"سيدي ، شخص ما قادم من جانب الإمبراطورة الأرملة." وقفت زي كوي بجانبها بتعبير غريب.

ارتجف جسد ليو جينغ ، كلمة الإمبراطورة الأرملة يمكن أن توقظها أكثر من الشاي القوي ، كانت خائفة جدًا لدرجة أنها جلست بسرعة.

خطت خادمة القصر خطوات قليلة إلى الأمام ، وباركت جسدها قليلاً ، وقالت إنها ليست متواضعة ولا متعجرفة: "لقد شاهدت الخادمة الأرملة الأرملة ، والملكة الأم لديها مرسوم ، كما طلبت من الإمبراطورة أن تذهب مع الخادمة." على الرغم من أنها كانت تتوقع هذا اليوم ، إلا أن ليو جينغ كانت لا تزال متوترة قليلاً. لم تكن خائفة من أي شخص ، لكنها كانت تخاف من الإمبراطورة الصغيرة. ine

؟

أخذت نفسا عميقا ، وتظاهرت بالهدوء وأومأت برأسها ، "سيدتي ، من فضلك انتظري لحظة ، سأغير ملابسك وأذهب معك." عادت الخادمة خطوتين إلى الوراء ، "

ثم من فضلك اسرع."

بعد أن تحدثت ، فتحت الستارة وخرجت من القاعة الداخلية.

منذ ذلك الحين لم يعد الملك يذهب للمحكمة مبكرا (نظام) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن