113

281 15 0
                                    



كانت عيناه محتقنة بالدماء وحدق في شياو جين.

  "لقد منحتك العديد من الفرص ، لكن عمي جشع للغاية. إذا كانت والدتي هنا ، فسأظل أفعل ذلك!" تقدم شياو جين إلى الأمام ونظر إليه باستخفاف ، "لا تنسى يا عمي ، اسم عائلتي هو Xiao ، وهذا العالم لا ينتمي إلى عائلة مورونج الخاصة بك!" نظر إلى الأعلى ، نظر إلى الوجه الغريب والمألوف أمامه ، ضحك مورونج كون مرة أخرى كما لو كان يضحك مرة أخرى

  .

  "إذن أنت بصدد صياغة هذه الرسائل لتشويه سمعي؟ هيه ، أنت شرير بما فيه الكفاية. كانت عائلتي من Murong نظيفة وعادلة لأجيال. حتى لو قتلتني ، فإن الأجيال القادمة ستصدر حكمًا عادلًا!" حدق Murong Kun في Xiao Jin بصوت عال. إذا كانت العيون يمكن أن تقتل ، فإن Xiao Jin ماتت ألف مرة الآن.

  فوجئ ليو جينغ بالخارج أيضًا ، بدا أن هذه الرسائل كانت كلها مزيفة ، هذا صحيح ، أيا كان من تمرد لا يزال يحتفظ بالحروف؟

  لكن هذا الرجل العجوز ساذج أيضًا ، معتقدًا أنه لا أحد يعرف حقًا ما فعله.

  "يجب أن أعرف في قلبي ما فعله عمي. لا تقلق ، سأرسل حلفاءك لمرافقتك قريبًا." توقف Xiao Jin أيضًا عن النظر إليه ، واستدار ليغادر بعد التحدث.

  اختنق الرجل العجوز لالتقاط أنفاسه وكأنه لا يصدق أن ما فعله سينكشف!

  "أنت ... لا تريد أن تتحدث عن هراء ، الرجل العجوز هو من أجل البلد والشعب ، كيف يمكنك ، ذئب أبيض العينين ، أن تكون قادرًا على الافتراء عليك!" رفع صوته كما لو كان يخدع نفسه.

  توقف شياو جين مؤقتًا ، ثم توقف عند باب الزنزانة ، وأمال رأسه قليلاً ، "لسوء الحظ ، ليس لدى حلفائك أي نية لإنقاذك على الإطلاق." بعد التحدث ، تجاهل صرخات الأشخاص الموجودين خلفه ، وسحب ليو جينغ مباشرة وخرج ، وسرعان ما أغلق لي تشانغ فو خلفه باب الزنزانة

  .

  بعد مغادرة سجن السماء المظلمة والرطبة ، لم يستطع ليو جينغ إلا أن يخرج نفسًا كريهًا ، وانهارت عائلة Murong ، ويبدو أن الأمير جون ليس بعيدًا.

  نظرًا لأن Xiao Jin لم يكن ينوي أخذ كرسي السيدان ، تبعه Liu Jing ببطء في نزهة على الأقدام.

  أتذكر أن العام الماضي كان أيضًا في هذا الوقت ، توفيت المحظية وين جوي بشكل مأساوي في سجن السماء. في الواقع ، المحظية وين غوي والرجل العجوز كانا من نفس النوع من الأشخاص ، وليسوا جشعين بما يكفي لابتلاع الأفيال. في الواقع ، لقد حصلوا على ما يكفي ، لكن المحظية ون جوي أرادت احتكار شياو جين. كيف يمكن أن يكون هذا ممكنًا؟

منذ ذلك الحين لم يعد الملك يذهب للمحكمة مبكرا (نظام) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن