يا رب ، يمكنك أن تتخيل ما يعتقده الآخرون.
"الإمبراطور ، ستضع عائلة Ai أيضًا الكلمات القبيحة أولاً اليوم." نظرت الملكة الأم فجأة ببرود إلى الجميع ، لكنها في النهاية حولت عينيها إلى الملكة ، "بغض النظر عن هوية القاتل اليوم ، إذا تجرأ على فعل مثل هذا الشيء الشرير ، فإن عائلة Ai لن تسامحه أبدًا باستخفاف. فقط لا تنحاز إلى جانب واحد في ذلك الوقت!" لم تحب الأم نفسها
.
ظل شياو جين صامتًا للحظة ، ثم نظر إلى الملكة الأم ، "إذا كان هناك دليل قاطع ، فلن أتركه يذهب!" للحظة ، أصبح الجو في القاعة الداخلية بأكملها خطيرًا ودقيقًا ، حتى تقدم طبيب إمبراطوري للأمام ، ممسكًا بصفيحة بها برقوق أخضر في يده ، "ارجع إلى الإمبراطور ، هذا البرقوق الأخضر غارق في اليوسفي ، قشر شجر الساتان تمامًا. مشلولة من جانبها ، قالت لماذا طعم البرقوق الأخضر أفضل في الليل من ذي قبل ، رغم أنها كانت تعلم أن الطفل سيضيع ، إلا أنها لا تريد أن يقتلها آخرون مثل
هذا
! "العودة إلى الإمبراطور ..." توقف لي تشانغ فو برأسه لأسفل ، وكان صوته مليئًا بالدهشة ، "عثر الحراس على جثة بالقرب من بحيرة ليانهو. بعد التحقق ، كان الطفل بجوار الإمبراطورة شورونغ!"
بعد أن سقطت الكلمات ، أصبحت القاعة الداخلية مفعمة بالحيوية مرة أخرى.يبدو أن شخصًا ما قد مات بشكل غير متوقع.كانت ليو جينغ مرهقة جسديًا وذهنيًا راكعة وسط الحشد ، وكان تطور الأمر يتماشى أكثر فأكثر مع توقعاتها. بدا أنه كان عليها أن تتحمل اللوم مرة أخرى. للاستفادة من حشود الناس ، جمعت الطريق الخضراء خلفها رأسها وتهمست في أذنيها: "قبل أن يلقي العبيد الأشياء ، قابلت ليو ميرين على الطريق. أراد العبيد فقط إعادة الأشياء إليها. في هذا الوقت بعد السقوط ، أخذت Liu Jing نفسًا. يبدو أنها قد لا تتمكن من الهروب من هذا السرقة . "مستحيل ، طلبت المحظية من زير العودة إلى القصر للحصول على عباءة ، كيف يمكن أن ماتت؟" في هذه اللحظة ، انحنى لي تشانغفو أيضًا وسلم منديل مبلل ، "لقد وجدت هذا من منديل سيدة المحكمة. يبدو أنه تمزق إلى نصفين. اعتقد الخادم أنه كان مشبوهًا وأحضرته إلى هنا." بعد التحدث ، نظرت الملكة الأم على الفور إلى الممرضة بجانبها. إنه أمر مخيف للغاية . ألقت الملكة الأم نظرة ، فقط لترى عليها نقشاً "أخضر"! في اللحظة التالية ، عبس ، وسلم الأشياء إلى Xiao Jin ، ثم نظر إلى المحظية في القاعة الأولى ، "أي خادمة في القصر تحمل اسمها باللون الأخضر؟" بعد قول ذلك ، بدأت مجموعة من الناس في مناقشة حية مرة أخرى ، كان البعض ممتنًا والبعض الآخر خائف . "الأخت شو ، أتذكر أن الخادمة بجوارك تدعى الحمر الأخضر ، أليس كذلك؟" أدارت المحظية شو رأسها فجأة وألقت بعيون مشمتة على ليو جينغ. ما زالت الأخيرة تجثو على ركبتيها دون تغيير تعبيره ، لقد فهمت بالفعل أن أمر اليوم كان موجهًا إليها ، لكنها لم تكن تعرف ما إذا كان ليو يوان متورطًا في ذلك؟
أنت تقرأ
منذ ذلك الحين لم يعد الملك يذهب للمحكمة مبكرا (نظام)
Historical Fictionمكتملة 123 فصل الآن فصاعدًا ، لن يذهب الملك إلى المحكمة (النظام) "Ding! تهانينا للمضيف على الترقية ، اكتمل البحث الرئيسي بنسبة 20٪ ، وسيتم مكافأة حبوب الحمل السريعة! Liu Jing:" ... ما هذا بحق الجحيم! " النظام:" به تحملين بتوأم خلال شهر واحد! " " لي...