77

363 18 0
                                    



محاطًا بمجموعة من الناس ، انحنى الجميع على الفور وقاموا بالتحية ، "خليتي تحيي الإمبراطورة الأرملة!" عند

رؤيتها ، عبس شياو جين أيضًا ، وكانت نبرته لا تزال عاجلة ، "لماذا الأم الإمبراطورة هنا؟" بالنظر إلى غرفة الولادة حيث استمرت الصراخ ، جلست الإمبراطورة الأرملة بهدوء على الكرسي

الذي كان في الأصل ملكًا لشياو جين والاحترام. القانون

.

جلست الملكة الأم هناك ونظرت إليها ببرود ، "يمكن للإمبراطور أن ينتظر كل فرصة ، لماذا لا تنتظر عائلة آي ، التي دفنت نصفها في الأرض ، الانتظار؟" اختنقت الملكة ، ولم تستطع إلا أن ترجع خطوتين إلى الوراء ببطء ، لكنها لم تقل أي شيء آخر

.

عند رؤية هذا ، لم يقل شياو جين أي شيء آخر ، لكن الصرخات القادمة من الداخل لا تزال تخترق الأذن.تذكر أنه عندما اصطدم بها ليو جينغ قليلاً ، كان يصرخ ويصرخ من الألم. على الرغم من أنه كان يعلم أنها تتصرف كطفل رضيع ، ولكن الآن عندما سمع صرخات الألم التي اندلعت في السماء ، لم يستطع تخيل ما حدث في الداخل.











"هراء!" نظرت شياو جين إلى غرفة الولادة بتوتر ، "أخبرها ، طالما أنها والطفل بأمان وسليمة ، سأعدها بأي شيء!" لحسن الحظ ، أصبح حب الإمبراطور لها حقًا أكثر فأكثر خارج القانون

! نظر شياو جين من زاوية عينيه ، نظر إلى الملكة الأم بتعبير غامض ، "إنها فتاة شيطانية ، لذا في قلب أم الملكة ، هل الابن أو الوزير أحمق لا يستطيع معرفة الفرق؟" ضوء الشموع ، لأنه مقدر لها أن تكون مضطربة . في ذلك الوقت ، كانت رائحة الدم في غرفة الولادة لا تزال قوية جدًا ، وكان الجميع مشغولين صعودًا وهبوطًا دون توقف ، وكانت النساء المستقرات القليلات يحدقن أيضًا تحت اللحاف بقلق. بعد أن شربت ليو جينغ الدواء ، أوقفت الدواء أخيرًا ، واستدعتها الجدة ون لاستخدام قوتها مرة أخرى. ليو جينغ ليس لديها قوة حقًا ، إنها تشعر أن كل القوة في جسدها قد استنفدت في هذا الوقت ، وهي هنا فقط بجسدها. لقد استعدت للأسوأ. إذا ماتت ، آمل أن تتمكن Xiao Jin من حماية الطفل. هذه هي أمنيتها الأخيرة ... "سيدي ، يجب ألا تستسلم. لقد قلت إنك ستلد الطفل حتى لو تموت ، ولكن إذا استسلمت الآن ، فستموت! " فتحت ليو جينغ عينيها قليلاً ، وكانت أذنيها مليئة بالأصوات الصاخبة ، لكنها أرادت أن تنام هكذا. لم تكن تعرف ما الذي يجب أن تفكر فيه ، لكنها جمعت نفسها فجأة ونادت النظام في قلبها ، "أعطني حبة منعشة!" لقد أرادت حقًا أن تنسى هذا!





















منذ ذلك الحين لم يعد الملك يذهب للمحكمة مبكرا (نظام) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن