قبل أن أتمكن من وضع الصبي الصغير في النوم ، سمعت صوت "الإمبراطور قادم" من الخارج.
"آه ..." لوح الطفل بيده الصغيرة ، وصعد ببطء من أحد أطراف الأريكة الناعمة إلى جسدها ، وما زال يقفز عليها مباشرة ، خائفًا للغاية لدرجة أن لو يان سارع لإيقافها.
"جدي الصغير ، عليك أن تأخذ الأمر ببساطة ، هناك أخت صغيرة بالداخل." عانق لو يان الطفل.
بدا أن الأخير يريد أن يعانقه ليو جينغ ، لذلك مد يده نحو ليو جينغ ، وانفجر بالبكاء هناك.
عندما جاء شياو جين ، سمع صرخات الأطفال في جميع أنحاء الغرفة ، ثم تقدم لعناقه من بين يدي لو يان.رؤيته ، رمش الطفل على الفور وحدق بعيون كبيرة مبتلة ، وتوقف عن البكاء.
"هذا اللقيط قوي للغاية." لم يستطع ليو جينغ إلا أن يشخر بهدوء.
ابتسم شياو جين وجلس أمامها والطفل بين ذراعيه ، ثم وضع الطفل على الأريكة الناعمة ودعه يزحف نحو ليو جينغ.
"يسمى هذا بالحكم على الموقف. يمكن أن يرى هاوير أنه يقوم بأشياء عظيمة". هز ذراع الطفل الرقيقة ، ونظر الأخير إليه وهو يزحف.
"Hehe ، إنها صفقة كبيرة. أنت الآن مجرد شقي للغاية ، ولن تكون قادرًا على تغيير الأمور في المستقبل." مدت Liu Jing يدها وربت على أرداف الشيء الصغير مرة أخرى.
صرخت الطفلة "آه .." وزحف نحوها ببطء مرة أخرى.
بدت لو يان على الجانب مرعوبة ، كما لو كانت تخشى بشدة أن يصطدم بليو جينغ.
ألقت ليو جينغ نظرة سريعة على Xiao Jin ، ورأت أنه لا يبدو أنه يعرف أنها حامل ، لذلك لم تستطع إلا أن تنظر إلى Li Changfu ، التي هزت رأسها به قليلاً ، كما لو كانت تريد أن تقول إنه لم يكن لديها وقت للإبلاغ عن ذلك بعد.
عند رؤية هذا ، لم يكن ليو جينغ في عجلة من أمره لإخباره ، لكنه عانق الطفل بين ذراعيها ولمس رأسه ، "إذا كان على الإمبراطور أن يختار مرة أخرى ، هل تحب الأولاد أو البنات؟" عند الحديث عن هذا النوع من الموضوعات ، تراجع لي تشانغفو وآخرون بهدوء بشكل طبيعي. كانت رياح الخريف تهب خارج المنزل ، والأوراق تهب
.
"فتى." بعد وقت طويل ، بصق بضع كلمات.
تفاجأ ليو جينغ ، ولم يستطع إلا أن ينظر إليه أكثر ، ووجد أن الطرف الآخر كان لا يزال أزرقًا قليلاً ، وبدا متعبًا للغاية.كان شياو جين مشغولًا جدًا هذه الأيام ، ولم يكن لديه وقت للحضور إليها.ظن ليو جينغ أنه جاء إلى هنا لأنه كان يعلم أنها حامل ، ولكن الآن يبدو أنه ليس كذلك.
أنت تقرأ
منذ ذلك الحين لم يعد الملك يذهب للمحكمة مبكرا (نظام)
Historical Fictionمكتملة 123 فصل الآن فصاعدًا ، لن يذهب الملك إلى المحكمة (النظام) "Ding! تهانينا للمضيف على الترقية ، اكتمل البحث الرئيسي بنسبة 20٪ ، وسيتم مكافأة حبوب الحمل السريعة! Liu Jing:" ... ما هذا بحق الجحيم! " النظام:" به تحملين بتوأم خلال شهر واحد! " " لي...