، ثم وضع يده بهدوء تحت الطاولة مظلومًا ، كانت عيناه اللامعتان ممتلئتان بانعكاسه.
ضغطت شياو جين على يدها الصغيرة الرقيقة بإحكام بابتسامة ساخرة ، ثم قالت بصوت منخفض: "لا تقلق ، سأحقق". ليو
جينغ: "..."
الرجال موثوقون ، حتى البذار يمكنهم تسلق الأشجار ، وعليها أن تفعل كل شيء بنفسها!
"عيد ميلاد الأخت المحظية شو هو اليوم ، وأنا أقدم لك أيضًا نخبًا." وقفت الملكة هناك أيضًا بابتسامة ، ورفعت كأس نبيذها بكرامة. لكن ليو جينغ رمش بعينه ، ودفع الرجل بجانبها ، وقال بهدوء: "المحظيات لا
تستطيع الشرب ، لماذا لا يساعدهم الإمبراطور في شرب هذا الكوب؟" بعد قول ذلك ، أغمضت الإمبراطورة هناك عينيها ، وهي تحاول بذل قصارى جهدها للحفاظ على وجهها كريمة ، بينما شياو جين نظر إليها بابتسامة ، "سوف تختبئ اليوم ، وكيف يمكنك أن تختبئ عندما تلد الزجاج في المستقبل . "لم ترغب المحظية في الاختباء." نظر ليو جينغ بعيدًا ، ولم يسعه إلا أن يسأل بفضول: "لماذا لم تأت الأخت ديفي بعد؟ هل يمكن أن يكون كرسي السيدان قد تحطم مثل المحظية؟" "قصر تشنغ تشيان هو الأقرب إلى هنا ، لكنني لا أريد المجيء ، لذلك لا يوجد عذر آخر." المحظية شو التي كانت تحتسي النبيذ كانت هناك أيضًا . Xue Zhaoyi ، التي كانت تجلس بجانبها ، لم تستطع إلا أن ألقى نظرة خاطفة عليها ، "الأخت المحظية تشين ، لا تقل ذلك ، ربما تأخرت De Concubine بسبب شيء ما." "تأخير؟ هذا كل عذر!" سخرت المحظية تشين ونظرت إلى Xue Zhaoyi الذي كان يتظاهر . قال Xiao Jin من أعلى فجأة: "Li Changfu! " خفضت ليو جينغ رأسها ، وأخذت بصراحة رشفة من الحساء بالملعقة ، لم يبدو أنها تهتم كثيرًا بوصول محظية دي. لكن أشخاصًا آخرين يعرفون أن الإمبراطور يصنع وجهًا لمحظية شو!
عيد ميلاد المحظية كبير جدًا ، هذا القصر يدعو الملكة الأم ، أليس كذلك؟
المحظية تشين في الأسفل كانت تشرب كأسًا بعد كوب من النبيذ. بغض النظر عن مدى محاولة الخادمات من حولها إقناعها ، كان الأمر عديم الفائدة. حتى فستان اليوم كان عاديًا للغاية. كان مختلفًا تمامًا عن الشخص في الماضي الذي أراد دائمًا التفوق على الجميع. بدا أنها حزينة حقًا بسبب تخفيض رتبتها هذه المرة.
بالعودة إلى أكثر أيامها المجيدة في الماضي ، لم يكن عليها أن تخاف من تلك العاهرة المحظية وين غوي ، ولكن الآن ، تم توبيخها من قبل الإمبراطور مرارًا وتكرارًا ، وكان كل هذا بسبب المحظية شو ، الفتاة الساحرة!
ربما فعلت ذلك عن قصد عندما سقطت في ذلك اليوم ، لقد أرادت فقط أن تخطو عليها للوصول إلى القمة ، لقد كانت حقاً مكيدة وقاسية ، حتى أنها لم تهتم بالجنين في رحمها!
أنت تقرأ
منذ ذلك الحين لم يعد الملك يذهب للمحكمة مبكرا (نظام)
Historical Fictionمكتملة 123 فصل الآن فصاعدًا ، لن يذهب الملك إلى المحكمة (النظام) "Ding! تهانينا للمضيف على الترقية ، اكتمل البحث الرئيسي بنسبة 20٪ ، وسيتم مكافأة حبوب الحمل السريعة! Liu Jing:" ... ما هذا بحق الجحيم! " النظام:" به تحملين بتوأم خلال شهر واحد! " " لي...