جعلتها ضد المحكمة بأكملها؟ "
عند الحديث عن هذا ، استدارت على الفور وجلست أمام الأريكة الناعمة ،" اذهب واحضر قلمًا وحبرًا وورقة وحجر حبر ، أريد أن أكتب كتابًا لوالدي. "
" نعم! "
استدار مو يون ، وألقى نظرة خاطفة عليها مرة أخرى ، ثم غطى عينيه ببطء للحصول على الكنوز الأربعة للدراسة ... استيقظت ليو جينغ في الوقت المناسب ، وأخذت حبة
مرطبات
أخرى ، لكنها ما زالت تشعر كما لو أن جسدها قد تم تجويفه. لم يكن هناك أحد من حولها ، لذلك لا بد أنها ذهبت إلى غرفة الدراسة الإمبراطورية. إذا لم تستطع حتى أن ترفض الموافقة على كذبة جينغ ، فإنها ستصبح حقًا بمثابة يدها في جينغ. لم تؤكل بعد! "" شفتين
خضراء ! "كان صوتها أجشًا. في اللحظة التالية ، تم فتح الباب ، ودخلت لو يان بهدوء والطفل بين ذراعيها. " لا بد أن هذا الرجل الصغير يبكي كثيرًا ، أليس كذلك؟ " "مدت ليو جينغ يدها لأخذ الطفلة ، ونظر إليها الطرف الآخر بعيون واسعة ، ولم تبك حتى. " بكيت الليلة الماضية أليس كذلك ، ألم يجد الإمبراطور ممرضة جديدة خلال اليومين الماضيين؟ "وقف Lv Yan خارج ستارة السرير ونظر إلى الشخص الذي بداخله بتردد. " أنت مثير للشفقة ، لن تجوعك أمي مرة أخرى. "فرك ليو جينغ وجه الطفلة بقلق ، لكن الطرف الآخر استمر في شرب الحليب. بعد أن شعرت بالمشهد الغريب من الخارج ، لم يستطع ليو جينغ إلا أن قال لها:" الليلة الماضية ... استراح الإمبراطور في مكاني ، ما هي الانتقادات الموجودة في الخارج؟ " لا داعي للقول ، لا بد أن هذه الأم الملكة العجوز قد نسفت شعرها مرة أخرى! عند سماع ذلك ، لم يكن لو رو يعرف ماذا سيقول ، وأخيراً لم يستطع إلا الرد بتردد:" في القصر ... هؤلاء الناس يقولون لك ... أنت ... "" جميعهم يقولون أنني ثعلب ؟ أقول إنني أغوى الإمبراطور؟ هل سيستمر الإضرار ببلد الإمبراطور؟ "كان ليو جينغ يعرف ما الذي كان يتحدث عنه هؤلاء الناس دون حتى التفكير في الأمر.
الشكل الذي يلوح في الأفق خلف ستارة السرير ، وخاصة الصوت الأجش ، أوضح تمامًا ما حدث الليلة الماضية.في الواقع ، لم يعتقد لو يان أبدًا أن الإمبراطور لن يذهب إلى المحكمة الصباحية من أجل سيده ...!
لا ، يجب أن يكون هناك بعض سوء الفهم هنا!
"انس الأمر ، دعهم يتحدثون. اذهب لإحضار الماء. يجب أن أستحم أولاً. بالمناسبة ، يمكنك إرسال رسالة إلى المنزل حتى تتذكر الأم الذهاب إلى القصر غدًا." لا يمكن تمرير وصفة الوقاية من الجدري من يدها ، وإلا فلن تكون قادرة على شرح ذلك. أخشى أن الغرباء لن يصدقوا ذلك ، لكن ابن عمه قال أنه في كل مكان كان يتجاهل هذه الحقيقة. مع وصفة طبية ، لذلك لا توجد ثغرات
أنت تقرأ
منذ ذلك الحين لم يعد الملك يذهب للمحكمة مبكرا (نظام)
Historical Fictionمكتملة 123 فصل الآن فصاعدًا ، لن يذهب الملك إلى المحكمة (النظام) "Ding! تهانينا للمضيف على الترقية ، اكتمل البحث الرئيسي بنسبة 20٪ ، وسيتم مكافأة حبوب الحمل السريعة! Liu Jing:" ... ما هذا بحق الجحيم! " النظام:" به تحملين بتوأم خلال شهر واحد! " " لي...