من السهل جدًا الشرح ، عندما عادت إلى القصر في حالة مزاجية معقدة ، أرادت فجأة التحدث إلى Liu Yuan ، لكنها ربما لم تكن تريد أن ترى نفسها في هذا الوقت.
"يان الخضراء ، اذهب واتصل بهونج شوان هنا." فركت جبهتها وانحنت بتعب على الأريكة الناعمة.
عند رؤية هذا ، لم يستطع لو يان القلق وقال: "معلمة ، هل أنت بخير؟ هل تحتاج إلى الاتصال بالطبيب الإمبراطوري؟" "لا ، فقط لأنني لا أشعر بنشاط كبير
مؤخرًا. الجو بارد وأنا متعبة." وعليها أن تفكر في أشياء كثيرة كل يوم ، لديها صداع.
عند سماع ذلك ، خرجت لو يان على الفور ، ولكن بمجرد وصولها إلى الباب ، اصطدمت بزيكوي التي كانت أيضًا في عجلة من أمرها.
قام الاثنان بعمل نسخة احتياطية بضع خطوات واحدة تلو الأخرى ، وكانت لو يان هي التي وقفت على قدميها أولاً وساعدتها ، لكن الأخيرة لم يكن لديها الوقت للشرح ، وتوجهت مباشرة إلى جانب ليو جينغ ، وقالت بتعبير غريب: "سيدي ، وجه شيويه شو يحمر
خجلاً .
" "لا." هزت زيكوي رأسها بوجه جاد ، "لا أعرف ما تبقى من الأمر ، لقد سمعت للتو أنه يبدو أنني أكلت الكعك في قصر المحظية دي ، وأصبحت حمراء بمجرد عودتها إلى القصر. الآن أصبحت الإمبراطورة الأرملة غاضبة وأمرت بالتحقيق بدقة." عند سماع هذا ، سمعت ليو جينغ أن شيئًا ما ستذهب إلى جبهتها شور ، عندما سمعت ذلك ، فركت ليو جينغ شيئًا ما ستذهب إلى جبهتها شور. عندما كانت حاملا ؟ لكن الحقيقة في الداخل لا تزال غير معروفة ، وتريد أيضًا أن ترى كيف سيتم تبرئة المحظية دي من هذه الجريمة. "انظر ، هذا القصر لن يهدأ لوقت طويل ، وقد أخبرتنا تلك المحظية دي ألا نثير المشاكل ، لكنها الآن هي التي تجد المتاعب أولاً." نزل ليو جينغ من الأريكة الناعمة ، وعلى استعداد لتغيير الملابس. إذا لم تطلب الملكة من وان جيو إيجادها للتعاون ، لكان ليو جينغ يعتقد أن الأمر كان يد الملكة. بعد كل شيء ، لن يؤدي قتل عصفورين بحجر واحد إلى إخراج الطفل من معدة شيويه شورونغ فحسب ، بل سيؤدي أيضًا إلى إسقاط المحظية دي. عندها ستكون قادرة على الخروج والاستيلاء على السلطة. ومن وجهة النظر هذه ، ستستفيد الملكة أكثر من غيرها.
بعد تغيير ملابسها ، راقبت وأخذت Qingzhi و Lvyan معها. عندما وصلت إلى Danhua Pavilion ، كان هناك بالفعل الكثير من المحظيات يقفون في الخارج يشاهدون المرح ، ويشيرون إلى الداخل.
"الأخت شو ، لا فائدة إذا أتيت ، الإمبراطورة الأرملة لن تسمح لأي شخص بالدخول ، قالت إنها تريد إجراء تحقيق شامل في هذا الأمر!" أحاطها فنغ شوي على الفور بفم مكسور.
أنت تقرأ
منذ ذلك الحين لم يعد الملك يذهب للمحكمة مبكرا (نظام)
Historical Fictionمكتملة 123 فصل الآن فصاعدًا ، لن يذهب الملك إلى المحكمة (النظام) "Ding! تهانينا للمضيف على الترقية ، اكتمل البحث الرئيسي بنسبة 20٪ ، وسيتم مكافأة حبوب الحمل السريعة! Liu Jing:" ... ما هذا بحق الجحيم! " النظام:" به تحملين بتوأم خلال شهر واحد! " " لي...