85

332 19 0
                                    



، ولكن لديك دائمًا آرائك الخاصة. "

نظرت ليو جينغ إلى بعضها البعض ولم تعرف ماذا تقول. شعرت أيضًا أنها حازمة جدًا ، وإلا لكان النظام قد اختطفها للقيام بمهمة الإمبراطورة منذ فترة طويلة.

" أثناء حديثها ، وضعت قطعة أخرى من المعجنات وعضتها في فمها.ابتسمت

شياو جين أيضًا عندما سمعت الكلمات ، "أريد أيضًا أن أرى كيف تبدو عندما تقاتل من أجل الحصول على صالح؟" "

في الواقع ، بالتفكير في الأمر الآن ، لم تقدم لنفسها أي حساء لدعوة الحيوانات الأليفة. كما أجبرتها أيضًا على تطريز تلك المحفظة. لم تلبس أبدًا أمامها ، حتى أنها تمسح وجهها بالمكياج. لا يزال الغرباء يقولون إنها محظية شيطانية. ربما تكون محظية الشيطان الأكثر عجزًا. ليو جينغ دحرجت عينيها وابتسمت لسبب غير مفهوم.

" لم يمض وقت طويل ،

عندما كان الوقت متأخرًا في الخارج ، نزل الاثنان معًا ، وكان من المفترض أن يغادر الأمير جون والآخرون المجاورون منذ فترة طويلة. كان ليو جينغ جالسًا في العربة ، انحنى هناك بمفرده وأكل العنب ، لكنه اتخذ قرارًا مهمًا في قلبه. Liu Jing: "النظام ، هل هناك أي كتاب يضغط على الرجال حتى يجفوا

؟

" "

النظام:" أوه ، لقد رأيته أخيرًا! " من السهل أن نقول ، لدي هنا مجموعة كاملة من ستة وثلاثين وضعية ، وصور للقصر المثيرة ، وأسرار المرأة ، ومائة طريقة لإغواء الرجل ، وكلها يمكن التبرع بها مجانًا! "

ليو جينغ:" ... "

لو كان ذلك كرمًا في الأوقات العادية

!" "

لقد قررت بالفعل إكمال تلك المهمة الجانبية الليلة ، وإلا فسيكون الأمر سيئًا إذا استمر الجدري في حالة ذعر شديدة. في حالة إصابتها أيضًا ، حتى النظام ليس لديه طريقة لحلها. من الأفضل الحصول على وصفة الوقاية أولاً.

عندما عادت العربة إلى القصر ، كان الظلام قد بدأ بالفعل. عاد Xiao Jin بشكل طبيعي إلى قصر Qianqing لتغيير الملابس. وعاد Liu Jing أيضًا إلى Hall of Eryi لينظر إلى الطفل. سمع من Lu Yan أن السلف الصغير بكى لفترة طويلة بعد الظهر. لم يكن لديها خيار سوى إطعامه أولاً.

بعد الحصول على بعض الكتب من النظام ، تجمعت ليو جينغ هناك سراً وقرأت لبعض الوقت ، لكنها وجدت أنه لا يوجد محتوى حقيقي ، يا لها من مضيعة لوقتها!

منذ ذلك الحين لم يعد الملك يذهب للمحكمة مبكرا (نظام) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن