96

289 11 0
                                    


عند الحديث ، بدا جانب النساء هادئًا نسبيًا ، ربما كان هناك ليو جينغ هنا ، ولم يجرؤ الآخرون على قول الكثير.

"أود أن أشكر الأخت وان المحظية على لطفها. الأمر فقط أن الأمير الأكبر كان شقيًا ، وقد قطعت ذراعي بالصدفة من الدرع ، لذلك طلبت من الطبيب الإمبراطوري أن يأتي ويصف بعض أدوية الصدمات. إنها إصابة بسيطة ، لكنها ليست مشكلة خطيرة." استندت ليو جينغ على الطاولة وأخذت رشفة من الفاكهة ، مما جعل ملابسها تغطي ذراعيها مستحيلة.

بعد قول ذلك ، ردد الآخرون ، "الجو حار ، لا تأخذ الأمر على محمل الجد ، سيدتي. هناك بعض الكريمات الجيدة لإزالة الندبات من محظياتي ، وهي فعالة !

" المحظية تشين هناك لم تستطع إلا أن تسخر ، "أنت شقية جدًا في مثل هذه السن المبكرة ، لذلك يمكن أن ترى أنك لن تكون قادرًا على الاستقرار عندما تكبر." بعد قول ذلك ، ساد الصمت الأجواء في أماكن النساء فجأة ، وسكت الجميع ولم يجرؤوا على قول المزيد . وضعت ليو جينغ كأس النبيذ ونظرت من زاوية عينيها ، "المحظية تشين ، ما قلته يبدو أنه ولدك؟" تجمد وجه هذه الأخيرة ، وتم إمساك منديل الحرير في يدها بإحكام في راحة يدها. كما كانت على وشك الرد ، أعطتها الخادمة بجانبها شدها . "يجب أن تكون الفتيات هادئات ، يجب أن يهرب الأولاد بشكل طبيعي." ابتسمت المحظية كسيان أيضًا في هذا الوقت. قرصت ليو جينغ حبة عنب ووضعتها في فمها ، وشاهدت الرقص في القاعة بتعبير مسلي ، "لا يبدو أن رقصة اليوم هي الأبرز حتى الآن ، لا أعرف ما إذا كان سيكون هناك أي برنامج مثير لاحقًا." بعد قول ذلك ، بدأت مجموعة من الناس في المناقشة بأصوات منخفضة . المحظية وان بجانبها فجأة أدارت رأسها ونظرت إلى ذراعها عن غير قصد ، "سمعت أن السيدة لو لديها ابنة هي أجمل امرأة في سوتشو. إنها بارعة في جميع أنواع البيانو والشطرنج والخط والرسم. قبل خمس سنوات ، أصبحت الأفضل في الجنوب الشرقي. مر العديد من الأدباء بقصر لو لمجرد إلقاء نظرة على الآنسة لو".

















عند سماع هذا ، لم يستطع ليو جينغ إلا أن يلقي نظرة خاطفة عليها ، "لم أكن أتوقع أن تعرف الأخت وانفي جيدًا ، لكنني جاهل جدًا."

ما فائدة المظهر الجيد؟ ما فائدة أن تكون موهوبًا؟ من في هذا القصر ليست امرأة جميلة ذات موهبة ومظهر؟

"المحظية ليست أفضل من الإمبراطورة التي يجب أن تعتني بالأمير الأكبر وتخدم الإمبراطور. أليس هذا مجرد قضاء الوقت من خلال الاستماع إلى بعض الأشياء المثيرة للاهتمام؟" جلست المحظية وان مباشرة بابتسامة ، ولم يكن هناك أي علامة على وجود شذوذ على وجهها الجميل.

نظر إليها ليو جينغ ، لكنها لم تقل أي شيء آخر ، على الرغم من أن محظية وان هذه لم تكن مكشوفة أو مسربة ، إلا أنها لم تكن تبدو كطيور جيدة للوهلة الأولى ، ربما كان هذا الشخص هو الذي ركلها عندما كانت في شرفة المراقبة.

منذ ذلك الحين لم يعد الملك يذهب للمحكمة مبكرا (نظام) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن