20

616 21 0
                                    



صرخ ليو جينغ على الفور.

"هل تعلم أنه مؤلم؟ دعنا نرى ما إذا كنت تجرؤ على التباهي في المرة القادمة." "لكنني أيضًا أحمي نقاط ضعفي. إذا قالت بضع كلمات عنك ، فلا بأس ، ولكن إذا ضربك أحد ، يمكنك فقط القدوم إلي." قال ، ثم خفض رأسه وقبل جبهتها ، "أنت رجلي ، وأي شخص يضربك سيضربني! " "لماذا تبدو محظية ما قاله الإمبراطور غريبة للغاية؟ هذا يعني أنه إذا قام شخص ما بتوبيخ المحظية ، فعليك أن تتحملها؟"























"

الحديث ، نهض وعانقها أفقيًا ووضعها على السرير ، تراجعت عين ليو جينغ ، خائفة بشدة مما سيفعله.

لكن شياو جين غطتها باللحاف ووضعت بهدوء بجانبها.

بالنظر إلى ستارة السرير المنخفضة ، لم يجرؤ ليو جينغ على مضايقته ، لذا استلقيت بطاعة بجانبه للنوم.

انطفأت الشموع بسرعة كبيرة الليلة ، وتنفس لي تشانغ فو بالخارج أيضًا الصعداء ، واعتقد أن الإمبراطور لم يهتم حتى بإصابات المحظية شو.

على الرغم من أنه لم يكن مضطرًا للذهاب إلى المحكمة ، إلا أن شياو جين لا يزال لديه نصب تذكارية للموافقة عليها ، لذلك غادر في الساعة 3:00 صباحًا بينما كان ليو جينغ مستلقيًا على السرير حتى الظهر.تمنت أن تكون هذه الأيام الترفيهية أطول ، ولكن عندما تعافت من إصابتها ، كان لا يزال يتعين عليها الذهاب إلى الملكة لتقديم احترامها.

بعد تناول الطعام ، لم تستطع تحمل الاستلقاء في الفناء ، لذا أخذت الشفتين الخضراء وسارت إلى أماكن أخرى في الفيلا.

بطبيعة الحال ، هذه الفيلا ليست فاخرة مثل القصر الإمبراطوري ، لكنها تتمتع بمزيد من سحر مدينة Jiangnan المائية ، لأنه لا يستطيع المشي لفترة طويلة ، أراد Liu Jing العثور على مكان للجلوس.

"سيدي ، يبدو أنك محظية أنت والآخرين هناك." أشار لو يان فجأة إلى الجناح غير البعيد.

شاهدت ليو جينغ هذا أيضًا ، ولم ترغب في الذهاب إلى هناك في البداية ، ولكن عندما رأت شخصًا ما ، غيرت رأيها وذهبت إلى هناك مباشرة.

كان هناك العديد من الأشخاص يجلسون في شرفة المراقبة ، وكانوا جميعًا يتحدثون عن شيء ما ، لكن عندما رأوا ليو جينغ قادمًا ، صُدموا جميعًا ، تمت ترقية هذه المحظية إلى العرش بعد الإساءة إلى محظية الإمبراطورية ، لكن الجميع أصيبوا ، وكان الإمبراطور لا يزال هناك الليلة الماضية ، لذلك يمكن أن نرى أن أي إصابات مزيفة!

منذ ذلك الحين لم يعد الملك يذهب للمحكمة مبكرا (نظام) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن