بعد الاستماع إلى كلماتها ، لم تتعاف الأم ليو لفترة طويلة ، بل وارتعدت يديها قليلاً.
في الوقت الحاضر ، يشعر الأشخاص الذين يعانون من الجدري بالخارج بالذعر ، فإذا كانت هذه الوصفة مفيدة حقًا ، فستكون مساهمة كبيرة!
بعد انتهاء الإثارة ، وضعت الأم ليو الوصفة الطبية بالقرب من حضنها ، ثم ربت على ذراعيها وقالت بهدوء: "من الصعب عليك أن تفكر في عائلة عمك الثاني. هذا صحيح. لا فائدة من إعطائها لوالدك. أخشى أن يتعرض للنقد إذا كبر في هذا العمر.
"
وإدراكًا لخطورة الأمر ، أومأت الأم ليو مرارًا وتكرارًا بوجه جاد.
بعد إرسال والدتها بعيدًا ، لم تعط ليو جينغ الوصفة الطبية إلى Hongxuan ، فمن الأفضل للجميع تناولها بعد الإعلان عن الوصفة الطبية ، وإلا فإن الذهاب إلى المستشفى الإمبراطوري للحصول على دواء مثل هذا قد يثير الشكوك.
لكنها سمعت خبرًا مفاده أن الملكة الأم كانت مريضة مرة أخرى ، وقيل إنها كانت نوبة قلبية ، لكن ليو جينغ كانت تعلم أن هذا ربما كان بسبب غضبها ، لكن من المؤسف أنها لم تغضب هذا الرجل العجوز حتى الموت.
ربما من أجل استرضاء الإمبراطورة الأرملة ، لم يأت شياو جين إلى قاعة Liangyi في تلك الليلة ، ونام ليو جينغ أخيرًا جيدًا ، لكن في اليوم التالي لم يكن لديه أي عذر ، لذلك كان عليه أن يذهب لتحية الإمبراطورة.
عندما وصلت إلى قصر Changle ، صمت الصوت بداخلها فجأة ، وشاهدها الجميع وهي تمشي في غير عجلة.
"المحظية تعرب عن احترامها للإمبراطورة. لم يأت الإمبراطور ليحييك قبل يومين. أتمنى ألا تكون الإمبراطورة عجيبة." لأن الطقس كان يزداد سخونة ، ارتدى الجميع تنانير شاش رفيعة. على الرغم من أن المرأة التي أمامه كانت ترتدي زي القصر البسيط ، إلا أنه لا يمكن أن يكون أبسط ، ولكن لم يكن بإمكانه إخفاء شخصيته الجميلة ، وخاصة وجهه الجميل ، كما لو كان الجميع يكبرون في السن
.
بالنظر إلى الأمر بهذه الطريقة ، يبدو حقًا وكأنه عفريت!
"لقد عملت بجد لخدمة الإمبراطور ، ولست شخصًا غير معقول". ظل وجه الملكة على حاله ، ولم تتغير نبرة صوتها ، "اجلس".
.
شعرت المحظية تشين على الجانب الآخر بالغضب عندما رأت هذا الوجه الثعلب ، وكان منديل الحرير في يدها متجعدًا في كل مكان ، لكنها ما زالت تحدق في الشخص المقابل.
أنت تقرأ
منذ ذلك الحين لم يعد الملك يذهب للمحكمة مبكرا (نظام)
Historical Fictionمكتملة 123 فصل الآن فصاعدًا ، لن يذهب الملك إلى المحكمة (النظام) "Ding! تهانينا للمضيف على الترقية ، اكتمل البحث الرئيسي بنسبة 20٪ ، وسيتم مكافأة حبوب الحمل السريعة! Liu Jing:" ... ما هذا بحق الجحيم! " النظام:" به تحملين بتوأم خلال شهر واحد! " " لي...