بالتأكيد ، شياو جين ليس في حب نفسه الآن ، على الأكثر مفضلًا أكثر من الآخرين ، ولا يبدو مثل الحب الحقيقي للمحظية وين جوي ، التي ستعانق امرأة أخرى أمام الحب الحقيقي؟
"دينغ! تهانينا للمضيف على الترقية ، المهمة الرئيسية اكتملت بنسبة 10٪! تمت مكافأة بطاقة قراءة الأفكار!" مالت لو يان
رأسها ، لتجد جسد سيدها متيبسًا فجأة ، وكانت خائفة جدًا لدرجة أنها وضعت المرهم بسرعة في يدها ، "سيدي ، هل آذتك الخادم ؟
" بمجرد مغادرتها ، مدت ليو جينغ يدها ، وبدا متحمسًا للبطاقة الحمراء في يدها. النظام: "ما دمت تضع بطاقة قراءة ذهنية على شخص ما ، ستكون قادرًا على معرفة ما تفكر فيه في تلك الثواني العشر. لا يمكن استخدام بطاقة واحدة إلا مرة واحدة." ليو جينغ: "..." "عشر ثوان ؟ النظام: "يمكنك بالفعل معرفة الكثير من الأشياء في عشر ثوانٍ. يعتمد الأمر فقط على وقت استخدامه. إذا كنت تستخدمه عندما يكون شخص ما نائمًا ، فلن تسمع أي شيء بالتأكيد. إذا كنت تستخدمه عندما يتجادلون ، فلا يزال بإمكانك معرفة ما يفكر فيه الطرف الآخر في كيفية التعامل معك. قلت إن مثل هذا الشيء الجيد لا طائل منه!" Liu Jing: "... ثم أخبرك ، كيف نتشاجر ؟ يا له من ضياع للمال! النظام: "ثم انس الأمر ، لن أعطيك أي شيء في المرة القادمة التي يتم ترقيتك فيها." " انس الأمر ، ثم سأقبله على مضض!" وضعت ليو جينغ تحت الأغطية ووضعت بعناية بطاقة قراءة العقل في ملابسها الداخلية حتى لا يجدها أحد. ولكن لمن يجب أن تلتزم هذه البطاقة؟ جناح رسم المطر.
...
بمجرد أن عادت إلى الغرفة الداخلية ، أزاحت المحظية شو بغضب المزهرية الموجودة على الخزانة ، وتصدعت وسقطت إلى أشلاء!
"جلالة الملك ..." وقفت خادمة القصر هناك خجولة ، ولم تتجرأ على التقدم. "أنا فقط أشاهد الآن ، إلى متى يمكن أن تسيء محظية شو لتلك العاهرة ، إلى متى يمكن أن تعيش سعيدة ؟!" زوايا فمها ملتفة قليلاً ، وعيناها مليئة بالسخرية. ... بعد تناول الدواء ، لم يؤلم الجرح كثيرًا في اليوم التالي ، لكن المشي كان لا يزال غير مريح بعض الشيء. على الرغم من أنه كان مجرد زوج من الألواح ، إلا أنه لم يكن لوحًا عاديًا. لم يكن ليو جينغ بحاجة إلى التفكير في الأمر وعرف أنه أمر من المحظية وين جوي. وإلا ، كيف سيكون لدى الخصي الشجاعة لفعل مثل هذا الشيء القاسي لها؟ لحسن الحظ ، بعد تعرضها للإصابة ، كان بإمكانها تجنب تقديم احترامها للملكة ، لكن المحظيات الأخريات أتوا لرؤيتها وأرسلوا الكثير من الأشياء واحدة تلو الأخرى ، وقد ردت ببضع كلمات مهذبة ، وتركت ليو يوان لتشرح الأمور هناك.
أنت تقرأ
منذ ذلك الحين لم يعد الملك يذهب للمحكمة مبكرا (نظام)
Historical Fictionمكتملة 123 فصل الآن فصاعدًا ، لن يذهب الملك إلى المحكمة (النظام) "Ding! تهانينا للمضيف على الترقية ، اكتمل البحث الرئيسي بنسبة 20٪ ، وسيتم مكافأة حبوب الحمل السريعة! Liu Jing:" ... ما هذا بحق الجحيم! " النظام:" به تحملين بتوأم خلال شهر واحد! " " لي...