إنه أمر لا يمكن تصوره ، لكن الأمير جون جاء مستعدًا ، لكن قلة من الناس فقط عرفوا أن شياو جين لم تكن هناك.على الرغم من أن الملكة كانت تستهدفها اليوم ، نظرًا لشخصية الملكة ، إلا أنها لن تخون شياو جين أبدًا. كيف يمكن للأمير جون أن يعرف أن شياو جين لم يكن هناك؟
وماذا فعل بالضبط هو والأمير بيكسي الغامض؟
لم تر ليو جينغ شياو جين حتى العشاء ، لكن المحظية تشين كانت في شجار كبير ، وأخيراً ذهبت شياو جين لرؤيتها شخصيًا وأعادت وضعها إلى المحظية شو ، لذا توقفت.
لا أعرف ما إذا كانت هذه نعمة مقنعة ، لكن المحظية شو هدأت للتو بهذه الطريقة.
في هايشي ، بعد فترة وجيزة من نوم ليو جينغ ، لاحظت شخصية تنزلق في سريرها ، وكانت الهالة المألوفة واضحة للغاية.
"أين اللص الصغير!" بدت منزعجة حقًا ، وركلت بطن الخصم بركلة واحدة.
أمسكت الأخيرة بقدمها اليشم وزحفتها حتى ربلة الساق ...
"ابتعد ~ أو سأتصل بشخص ما!" أرادت ليو جينغ سحب قدمها للخلف ، لكن قوة الخصم كانت عظيمة لدرجة أنها لم تستطع تحريكها حتى بوصة واحدة.
عاجزة ، لم يكن لديها خيار سوى رفع يدها في حالة من الإحباط ، "حسنًا ، أنا أستسلم ~" بدا أن هناك
ضحكة منخفضة في الظلام ، وبعد ذلك ، شعرت ليو جينغ بظل أسود يضغط على جسدها ، وأنفاسها الحارة تتناثر على رقبتها
.
"هسه ... جلالة الملك ... هل أنت كلب؟" دفعت ليو جينغ رأسها مدفونًا في رقبتها بلا حول ولا قوة.
هذا الرجل كلب وكلب يحب رقاب الناس!
"أنا كلب ، أنت كعكة لحم." أمسك بمعصميها مباشرة وسحبها إلى رأس السرير.
لم يرد ليو جينغ أن يكون سعيدًا جدًا ، لذا ثنت ركبتيها على بطنه وتدحرجت إلى السرير الكبير مرة أخرى.
ملفوفة بإحكام في اللحاف ، استلقى ليو جينغ على جانبها ونظر إلى الرجل المذهول بوضوح ، وشخر بهدوء ، "لماذا لم يقضي الإمبراطور الليلة مع المحظية شو؟ الآن ربما تكون بحاجة إلى راحتك." في الظلام ، كان صوتها الناعم مليئًا بعدم الرضا. كان على شياو جين أن تضحك بهدوء
.
"كان أسلاف ماركيز تشنغ بينغ جميعًا أبطالًا موالين للبلاد. إذا ماتوا ، سيموتون في ساحة المعركة. على الرغم من أن المحظية تشين كانت متعمدة بعض الشيء ، لم يكن لديها الكثير من الشجاعة". شممت شياو جين رائحة جسدها بخفة ، وأصبحت يديه الكبيرتين غير شريفتين مرة أخرى.
أنت تقرأ
منذ ذلك الحين لم يعد الملك يذهب للمحكمة مبكرا (نظام)
Historical Fictionمكتملة 123 فصل الآن فصاعدًا ، لن يذهب الملك إلى المحكمة (النظام) "Ding! تهانينا للمضيف على الترقية ، اكتمل البحث الرئيسي بنسبة 20٪ ، وسيتم مكافأة حبوب الحمل السريعة! Liu Jing:" ... ما هذا بحق الجحيم! " النظام:" به تحملين بتوأم خلال شهر واحد! " " لي...