80

363 23 0
                                    



تمت إزالة عقبة التنصيب!

...

في جوف الليل ، سقطت المدينة الإمبراطورية بأكملها في وحش مظلم عملاق ، ولكن في بعض الأماكن المجهولة ، كانت هناك تيارات خفية تتصاعد.

في غرفة النوم الأنيقة والنظيفة ، ظل ضوء الشموع يتأرجح بجسدها الجذاب ، وعندما تم فتح الباب ، هبت عاصفة من رياح المساء ، وميض ضوء الشموع مرتين مرة أخرى.

تقدمت خادمة القصر باللون الأزرق ببطء تحمل عبوة سوداء ضيقة ، ولم تصدر صوتًا يزعجها عندما رأت أن سيدها لا يزال جالسًا على الأريكة الناعمة يقرأ كتابًا.

لم تتحرك المرأة ، لكنها قالت بصوت منخفض ، "هل الشيء جاهز؟" بدا صوت عادي

في غرفة النوم الهادئة ، وقدمت الخادمة على الفور العبوة السوداء ، "لا تقلقي ، سيدتي ، هذا الشخص مات بسبب الجدري. إنها أغراضه في الداخل. قال الطبيب ، يجب ألا يلمسها الناس العاديون أبدًا." نظرت المرأة من زاوية عينها ، وقلبت جسدها إلى حد ما لتتذكره ، ثم قالت بلا مبالاة: لا تتذكر أي أثر. تعهد الآس

خادمة

.

بعد قول ذلك ، لوحت المرأة بيدها قليلاً ، ورؤية ذلك ، تراجعت الخادمة ببطء وهي تحمل أغراضها.

بمجرد مغادرته القاعة الداخلية ، نظر إلى اليسار واليمين ، واندمج تدريجيًا في الظلام ...

الفصل 80 الجدري

: هناك العديد من الوصفات الشعبية منذ الطفولة ، بغض النظر عما إذا كانت مفيدة أم لا ، لا تزال ليو جينغ تستمع إلى الوصفات التي قدمتها والدتها. في البداية ، لم يكن لها تأثير كبير ، ولكنها تناولت القليل من الأدوية ، وزاد الحليب كثيرًا. ومع ذلك ، أكل هذا الطفل كثيرًا.

من أجل استكمال غذائها ، أجبرت نفسها على شرب بعض مرق الدجاج وحساء العظام كل يوم.إذا لم تكن قد تناولت حبوب التخسيس المنتظمة ، فقد شعرت أنها قد تكون بدينة للغاية بحيث لا تتحمل النظر إليها.

في يوم الحبس ، كان الجو مشمسًا ومشمسًا بالخارج. نظرًا لعدم وجود أعذار أخرى ، لم يكن بإمكانها سوى الذهاب لتحية الملكة في الصباح الباكر. استيقظت فجأة مبكرًا ، وكانت فاترة. عندما وصلت إلى قصر Changle ، كان بالفعل مليئًا بالناس. "لم أر الأخت شو منذ شهر. أتذكر فقط أن المحظية شين كانت ممتلئة الجسم عندما ولدت ، لكنني لا أعتقد أن الأخت شو تبدو كما كانت قبل الولادة. من الجيد أن تكون صغيرًا." جلست الملكة على رأسها وابتسمت ونظرت إلى ليو جينغ. "أليس كذلك؟ أصبحت المحظية شو أكثر وأكثر جمالا الآن ، وهي ليست أفضل بكثير مما كانت عليه عندما دخلت القصر!" كما أطلتها A Jieyu. انضم آخرون أيضًا. هناك المزيد من الأشخاص في القصر الذين يتابعون هذا الاتجاه ، والآن بعد أن أنجبت ليو جينغ أول ابن أكبر للإمبراطور ، فمن يجرؤ على مضايقتها الآن؟ اليوم ، لم تكن ليو جينغ ترتدي سوى تنورة بسيطة ذات ثنيات بلون الخريف مع زهور متناثرة ودخان ، وكانت تحمل شاشًا أصفر أوزة بين ذراعيها. في معابد لينجيون البسيطة ، لم يكن هناك سوى مئزر ذهبي.لم تبهرها لينلين ، خاصة وجهها الأكثر جمالًا وخصرها الصفصاف ، مما جعل عيون الكثير من الناس حمراء. في مواجهة تلك العيون الحسودة والغيرة ، يبدو أن ليو جينغ معتادة على ذلك ، لكنها أيضًا عاجزة جدًا.أكبر واحدة في القصر هي الملكة ، لكنها تبلغ من العمر 30 عامًا فقط ، والآخرون لا يزالون صغارًا ، لكنهم جميعًا يشعرون بأنهم كبار في السن. أهم سبب لكون الرجل العجوز عجوزًا هو أن لديها عينان غائمتان. الأطفال الذين يجهلون العالم فضوليون بشأن كل شيء ، وعيونهم صافية ومشرقة بشكل طبيعي.العيون تمنح الناس الشعور الأكثر حدسية. على أي حال ، في قلب ليو جينغ ، ستظل دائمًا في الثامنة عشرة من عمرها! "ستكون هناك فتاة جميلة جديدة تدخل القصر العام المقبل. بغض النظر عن طريقة تزيينك للزهور المحتضرة ، لن يكون بإمكانها التستر على إجهادها الذابل." جلست المحظية تشين هناك ولم تقل لا يين ولا يانغ. عندما سقطت الكلمات ، لم يعرف الآخرون كيف يجيبون عليها ، ولم يرغبوا في الانخراط في القتال بين الاثنين.

منذ ذلك الحين لم يعد الملك يذهب للمحكمة مبكرا (نظام) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن