كنت أعلم أنها كانت تتحدث عن الملكة ، لكن ليو جينغ لم تدحض ذلك ، تمامًا مثل المحظية تشين ، هذا الشخص سيقاتل قليلاً ، إذا أرادت حقًا أن يقتل شخص ما ، لم يكن لديها معدل الذكاء لحساب الناس ، لذلك لم تحب ليو جينغ أبدًا الجدال معها كثيرًا.
"بعض الأشياء ليس من السهل رؤيتها ، فقط كن على طبيعتك." ابتسم ليو جينغ باستخفاف ، لكنه لم يوضح الأمر أكثر من اللازم.
أخذت المحظية شين رشفة من عصير البطيخ ووجدت أنه حلو ولذيذ حقًا ، فلا عجب أن الإمبراطور يحب أن يأتي إلى قصري الاحتفالات هذه ، هذه المحظية النبيلة شو هي بالفعل شخص رائع.
"أختي محقة ، لكن بعض الأشياء ليست بسيطة كما تبدو." نظرت المحظية شين إليها بجدية ، ثم انحنت رأسها قليلاً وقالت بصوت منخفض ، "أخت ، يرجى الانتباه إلى المحظية وان." بعد الانتهاء من الحديث ، ابتسمت وأخذت رشفة من عصير البطيخ ، "لا أعرف الطريقة التي استخدمتها أختي في صنعها ، ولكن هذا الوقت كان الطفل لو يان لذيذًا". يبدو أنها كانت جائعة مرة
أخرى . احمر خجل ليو جينغ على الفور ، لماذا أكل هذا الشقي الكثير! عند رؤية هذا ، لم تبقى المحظية شين أكثر من ذلك ، لذا غادرت أولاً. عند رؤيتها وهي تغادر ، لم يستطع لو يان أن يسأل: "سيد ، لماذا أتت إليك هذه المحظية شين مرة أخرى؟" أثناء فك تنورتها ، ابتسمت ليو جينغ بهدوء ، "إنها فقط تفضلني. يمكنها العيش حتى الآن وتلد الأميرة الوحيدة في القصر. ما نوع الشخصية البسيطة التي تعتقد أنها هي؟ " الأمر فقط هو أن ليو جينغ كانت أكثر فضولًا بشأن ما حدث للمحظية وان ، ولماذا استهدفتها في كل مكان؟ علاوة على ذلك ، فإن طريقة المحظية وان أكثر إبداعًا من طريقة الملكة الأم. إنه لأمر مؤسف أنها ليس لديها أطفال ، ولكن حتى لو لم يكن لديها أطفال ، فإن الملكة الأم لا تزال خائفة للغاية ، مما يدل على مدى قوة هذا الشخص. ...
بعد بضعة أيام ، لم تذهب المحظية Xue ، لكنها بقيت "لرعاية" الملكة الأم ، وتم استبدالها بـ Jieyu. كان يوم المغادرة بالفعل مشمسًا للغاية. لحسن الحظ ، لم يكن الطفل خائفًا من الحرارة ، لذلك كان يعرف كيف يأكل وينام ، ولم يجرؤ Liu Jing الثقيل على احتجازها لفترة طويلة جدًا.
هذه المرة ، سمعت أن ليو جينغ تعيش في أروع فناء في منتجع الجبل ، وكان الخدم جميعًا أقوياء جدًا ، لذلك في هذا الوقت ، كان جميع الأخيار متمسكين بها أولاً.
هذه المرة لا توجد محظية وين غوي ، ولكن هذا هو الحال دائمًا في هذا القصر.
الآن وقد وصلوا للتو إلى المنتجع الصيفي ، حيث سيستريح الإمبراطور في الليلة الأولى ، أصبح محور اهتمام الجميع.من المنطقي ، يجب على الإمبراطور أن يستريح في مكان الإمبراطورة ، لكن من الصعب على الجميع تحديد ما إذا كانت هناك محظية نبيلة هناك.
أنت تقرأ
منذ ذلك الحين لم يعد الملك يذهب للمحكمة مبكرا (نظام)
Historical Fictionمكتملة 123 فصل الآن فصاعدًا ، لن يذهب الملك إلى المحكمة (النظام) "Ding! تهانينا للمضيف على الترقية ، اكتمل البحث الرئيسي بنسبة 20٪ ، وسيتم مكافأة حبوب الحمل السريعة! Liu Jing:" ... ما هذا بحق الجحيم! " النظام:" به تحملين بتوأم خلال شهر واحد! " " لي...