... لم يزل ضوء عائلة Murong بعد ، ومن يخرج لمعارضتها في هذا الوقت سوف يغازل الموت ، لذا يبدو أن مسألة إنشاء ولي للعهد قد تمت تسويتها على هذا النحو ، ولا يجرؤ أحد على النميمة. ربما بسبب الاضطرابات على الحدود ، لم يتم الاحتفال بعيد ميلاد Xiao Jin ، وحتى مأدبة Laba Palace لم تُعقد ، ولكن تم شرب نبيذ صغير في Liangyi Hall. كان الثلج يتساقط بكثافة خارج المنزل ، وبدا أن يوم هذا العام كان باردًا بشكل غير عادي. كان حراس القصر في الخارج يرتجفون من البرد.حتى لي تشانغفو أبقى رأسه لأسفل وكان يفرك يديه ، لكن المنزل كان دافئًا مثل الربيع ، والشموع مشتعلة. تم إلقاء ظلال من أشكال مختلفة على الحائط ، لكن الجو كان لا يزال غريبًا . تحت الضوء الأصفر الخافت ، عندما نظرت إلى الرسالة الفوضوية في يدها ، شعرت ليو جينغ أن يديها ترتجفان قليلاً ، وكان وجهها الرقيق مليئًا بالكرامة. ضغطت على أصابعها ، وشدّت ورقة الرسائل بإحكام ، ورفعت رأسها في حالة من عدم التصديق ، "مائة ألف جندي من النخبة ... هذا كل شيء ..." شياو جين على الجانب الآخر أيضًا كان لديه وجه جاد ، ارتشف معنوياته برفق ، نظر إلى الأطباق الموجودة على الطاولة ، وقالت بصوت منخفض ، "بما في ذلك ماركيز تشينج بينغ ، لم ينج أحد في الجيش سوى مثل هذه الرسالة." كن في ذلك الوقت .
تشبث بقبضتها ، لم تستطع إلا أن تشوبها الغضب ، "كيف يمكن تسريب الحدث بهذه السهولة؟ إلى جانب ذلك ، نحن فقط نعرف مسار السير في ذلك المكان. لماذا قام جيش العدو بحراسة هناك في كمين مسبقًا؟ لا بد أن هناك جواسيس هنا!" لقد دفن مائة ألف شخص أحياء في الثلج الكثيف مثل هذا
!
"هذا الأمر ..."
"مرحبًا ، المحظية شو ، لا يمكنك الدخول!"
في هذه اللحظة ، جاءت أصوات عالية من خارج المنزل ، وكان ليو جينغ على وشك الخروج لإلقاء نظرة ، عندما اقتحم شخص بحيرة زرقاء فجأة خارج الباب ، برفقة صوت لي تشانغفو المتلهف.
"جلالتك!"
قبل أن تسترد ليو جينغ حواسها ، رأت المحظية شو "تسقط" راكعة على الأرض ، وكان فرو الثعلب الأحمر الوردي مغطى بالفعل بالثلج المتساقط ، ووجهها الجميل كان مغطى أيضًا ببقع المسيل للدموع ، وكانت عيناها مليئة بالدموع الدائرية ، مما جعل الناس يشعرون بأنهم لا يطاقون.
"جلالة الملك ... هذه المحظية شو تصر على اقتحام ..." كان لي تشانغفو الذي كان وراءه أيضًا محرجًا للغاية.
أنت تقرأ
منذ ذلك الحين لم يعد الملك يذهب للمحكمة مبكرا (نظام)
Historical Fictionمكتملة 123 فصل الآن فصاعدًا ، لن يذهب الملك إلى المحكمة (النظام) "Ding! تهانينا للمضيف على الترقية ، اكتمل البحث الرئيسي بنسبة 20٪ ، وسيتم مكافأة حبوب الحمل السريعة! Liu Jing:" ... ما هذا بحق الجحيم! " النظام:" به تحملين بتوأم خلال شهر واحد! " " لي...