رواية " رحلة عذابي أنا "
فاطمة بقلة صبر : هذا وش يبي!! وش يجيبه عندنا !!
أمها وهي تمسك بيدها بعيداً عن أخيها الذي عاد الى
المجلس : فاطمة انت بتعرفين النقيب فهد من وين ؟
فاطمة : كان المسؤول عن فرقة الأبحاث في قسم المكافحة ؛ ليه تسألين !أم راشد تنفست الصعداء وهي قد كانت تملكتها بعض الشكوك : كل ما في الأمر ان النقيب فهد اجا بيطلبك للزواج على سنة الله ورسوله ....
فاطمة بغباء : مين يطلب ! ما فهمت ؟
امها تضربها على رأسها بخفة لتركز : الرجال يبغى يتزوجك ؛ علامك ما تستوعبين .فاطمة ببلاهة : ما أصدق ! هذا كان ما يطيقني أبد ولو بأيده يطردني من أول يوم في البحث وكل ما يشوفني يا يتهدد او يتوعد ..... والحين بتقولين بيخطبني !
أم راشد بابتسامة : يجوز هذا كان بيمتحن اخلاقك او معدنك ؛ كثير هم الرجال اللي تعجبهم البنت الثقيلة اللي قد حالها وما ترضى بالدنية ..
فاطمة بتفكير عميق : يا ماما افهمي علي ؛ آخر مرة تكلمنا كان بهواش وانا رديت عليه وبصراحة عليت صوتي لأنه قام يلمح بالكلام عن وقفتي مع ولد أبو احمد أناوله الأوراق ......
وباستنتاج وقفت متأهبة وضربت كف بكف: هذا أكيد عرف أنا بنارث أرض وطمع بيها .
راشد ضربها على كتفها بعد ان سمع جملتها الأخيرة : اهنيك يا أمي على هالخلفة الغبية .....
فاطمة تمسح بكتفها : عوووذة تقول مهدة .
راشد بضحكة : الحين فهد ال.. جاي طمعان بقطعة الأرض اللي بنرثها مع خمسين واحد غيرنا ؛ مدري شلون اسمك على لوحة الشرف والله اظلموها .فاطمة بعدم فهم : ليه يعني وش دراك انه ما هو بطمعان ؟
ام راشد بابتسامة : لان اهله من اغنى عائلات المدينة وأكثرهم عز واملاك فلا تخافي أكيد ما هو طمعان بأرضي .
راشد بتأييد : وفهد هذا كان لاعب مشهور لكنه اعتزل الرياضة لما عرف ان صديقه ورفيقه مات بجرعة مخدر وقرر ينظم لقسم المكافحة حتى يحمي الشباب من خطرها .
ام راشد : وانت شلون عرفت هذي المعلومات ؟
راشد : أنا الحين كلمت خويي بالمدرسة يكون ابن عمه وقالي كل شي عنه.
فاطمة منبهرة ومنصدمة ومتفاجئة وأفكارها تتداخل مع هواجسها ومخاوفها ؛ نظرت لها أمها مبتسمة وبحنان : ماما فكري بالموضوع بهدوء وبراحتك لا
تستعجلين واللي تقتنعين به ترى كلنا بنأيدك ونساندك فيه.
****
معاذ ارجاك لازم تجي أمي حالها بالويل ، وكل شوي تقول أبي معاذ يجيني الحين "
معاذ بحزن : يا ثريا تدرين مالي نفس ارجع البلاد والا أمي لما كانت تتعالج بألمانيا كنت بزورها باستمرار
أنت تقرأ
رحلة عذابي انا
General Fictionالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته #روايتي_الجديدة _ رحلة عذابي انا _رواية منقوله #الكاتبة_جواهر_بني_صخر تنبيه هام يرجى العلم أن رواية رحلة عذابي أنا تم تثبيت حقوق الملكية لها لي وبانتظار اكتمالها حتى يسجل لها رقم تسلسلي في دائرة النشر والمطبوعات ال...