الفصل : الثامن والأربعون بعنوان #لأني_احبك_قلبي_ما_نسيك

31 0 0
                                    

رواية " رحلة عذابي انا"

النسيان او التناسي نعمة من الله لمن عنده الرغبة في المضي وتجاوز الألم ... هكذا كان الأغلب ولكن هناك قلوب ارتبط نبضها بالغائب وتأبى قبول العيش دونه....
فارس يبذل كل جهده وكل ساعة فراغ عنده ليجد خيطاً يرشده الى حبيبة القلب .. لم تمت مهما

أشاعوا ... هذا ما يطمئنه به قلبه كل ليلة وأصر على صلاح اقامة زواجه في موعده ومن بعدها زواج آلاء ...
تجتمع كل من فاطمة ونور وعزيزة عند ميسون والقلوب تغشاها ذكرى مؤلمة .. وينك يا ملاك .

فاطمة بحسرة : شفت زوجها جا عند فهد والله حاله يحزن وسمعته يصرخ على فهد " ما اسمعك تقول ملاك ماتت ملاك ما ماتت"

عزيزة بتأييد : ناصر يقول أنه يحبها ومتعلق بها كثير .
نور : ما أدري كذا عندي احساس انها ما ماتت وانها مختفية.

ميسون باحباط : يا ريتها موجودة كانت تسليني وتسندني و..

عزيزة بقهر : وما احد جبرك توافقي عالزواج ؛ عجزنا نقنعك لكن ما صدقتي بالله بالمعرس والا كلها غيرة من نوف الهبلة الثانية الي تزوجت واحد صايع لا وظيفة ولا شهادة كله ابوه يصرف عليه.

سرحت ميسون في نوف التي تزوجت من اسبوع من يوسف وأن كانت لا تتوقع ان يطول زواجها لأكثر من عدة شهور كما ألمح لها صلاح ... وهي يا ترى كم سيدوم زواجها !!

عزيزة بحدة : كل جهازها طلع من عيوني وهي بس نايمة تقرأ كتب ومريحة حالها وكأني أنا العروس.
نور بابتسامة : يا هيك الخوات يا بلاش يا ريت كان عندي أخت تساعدني.

عزيزة شدت شعرها بخفة : وأنا وين رحت ؛ أخص عليك ما توقعتها منك .... الا متى الملكة ... أشوف اسلام طول بالسالفة.

نور بخجل : أبوي طوَّل ما ردله خبر ولا تنسي ملاك بتكون بنت خاله وغير كذا أنا ما أدري لأني ما أكلمه أو أشوفه أبد ؛ أنا تعلمت درس وما أريد شي يخرب الي بيننا.

رسالة لهاتف عزيزة من ناصر ، استغربت وخافت في ذات الوقت على دالية ، فتحتها بسرعة " مساء الخير ، باكر الساعة تسعة بتمرك سيارة الشركة في وفد أجنبي وأبغى حضورك .. ناصر "

" أوووف وش ذا ! وفد وحضوري ! وهو انا فاضي يا أستاذ ناصر ، والا هو خلاص ما عاد في أمل تتغير أحوالنا ... مدري لوين الحياة بتمشي فينا ... كل شي فيك تغير للأحسن يا ناصر الا مشاعرك "

فاطمة عدلت جلستها وشبكت يديها : اسمعوا يا بنات .. أحم أحم .. أحتمال أكون حامل .. يعني توقع لسا ما فحصت.

****

طلال يعمل بشركات ابيه بجد وأجتهاد وقد تغيرت شخصيته مائة وثمانين درجة كاملة وأصبح اكثر جدية ومسؤولية خاصة بعد مرض والده الذي أقعده البيت ... خبر أحتمال غرق ملاك أثّر به كثيراً وجعل ابو طلال يلازم فراشه أغلب الوقت .

رحلة عذابي اناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن