ام قاسم اغمي عليها من هول الصدمة واحضروا لها طبيباً لمتابعتها وتتولى ام احمد رعايتها والاعتناء بها....ام عبدالله بكل شراسة تتصدى للكل....هذا ابني وانا اعرفه ما يغلط ابد ....هذا ملعوب من البنت واهل امها يريدون ينتقمون مننا ....الله ينتقم منهم دمرووووا وليدي الظالمين .....
رماح وبعيون يملئها الدموع...تحاول التخفيف عن امها .. يما..يما..ارحمي روحك الا ربنا ما يظهر الحق ...انت بس لا ترهقي اعصابك انت معك ضغط ما تتحملين.......ولكن بلا فائدة تذكر......لبست ام عبد الله حجابها وتوجهت الى مجلس الرجال وبكل جرأة دخلت وصرخت بتحدي ....ابني بريء وهذا ملعوب انحبك عليه بخبث ....وما ارضى يتجوز الشيطانة بنت منال ولو على جثتي سامعين.......
ابو طلال يستمع وهو في موقفٍ لا يحسد عليه...فمن جهة هي ابنته وشرفه ولن يتهاون ابداً او يتسامح به.....ومن جهة اخرى هذه الفتاة المنسوبة اليه...لا يعرف عنها شيئا ...فهو لم يربيها...او يرعاها....وان كان مطمئناً ..ان والديه..مستحيل ان يروا ما يعيب في تصرفاتها وسلوكها ويتغاضون ...مستحيل....مستحيل..... وفي نفس الوقت هذه الطفلة ...خارج دائرة المراقبة ....فهي دائما في الحديقة بلا رقيب او حسيب .....ااااااخ من الذل والعار ...الذي يشعر به....قام ...وهو يكاد يختنق...ووجه نظرات غضبه ...الى اخيه ابو عبد الله وزوجته.... ثم غادر المجلس بغضب جلي واضح للجميع ...ولكن من غير الواضح
ممن هو غاضب وعلى من.....
ارسل الجد بنظرات عيونه رسالة واضحة الى ابي عبد الله الذي فهمها وقام مسرعاً واخذ بيد زوجته خارجاَ الى غرفة منعزلة ليحادثها بهدوءٍ وروية ...ولعل وعسى ان تهدأ الخواطر ...ويتمكنا معا من ايجاد حلٍ لا يؤذي ابنهما ...وفي نفس الوقت ...لا يغضب ابو طلال .....
زوجة احمد قالت بغل .....ملعون هالبذرة النجسة ...استغلت جمالها ال ما هو طبيعي واغرت هالشب المسكين ....يا قلبي عليك يا خالد ....ابتليت بيها ....هذي وهي مريضة شلون لو انها صاحية كان خربت الدنيا.......
قاطعتها حنين بصراخ وتهديد..... انغظري واكتمي وكلامك مردود عليك.....اخوي انعمله مكيدة .....شلون ما ادري ....لكن لا يمكن يغلط ...والله كفيل يكشف الحق وينتقم له .....ارتفعت الاصوات بقول آمين ......
اطال في صلاته وان كان يشعر بثقل جسمه وعدم القدرة على تحريك اعضاءه ان كان بسبب المخدر او بسبب تهجم عمه ابو طلال عليه وضربه له....قام واستفرغ ...غير قادر على مقاومة المه وتعبه......
تكلم عبدالله بخفوت والم ....جدي يقولك ..تعال....غص في باقي الكلام...ولكنه استدرك ....عشان الملكة......
قاطعه علي ....ما في ملكة ولا غيره ......حنا الحين نوضح للكل الي صار وخالد ما ينجبر على شي وبستين داهية هالمجنونه وسمعتها ...الشب مخدر وش جابها يمه ......اخوي بري ...وما حد يجبره ...وان لزمت أحارب عمي ابو طلال ولو على موتي.....
قام خالد دون ان يرد بكلمة ......واتجه نحو الباب......علي : وين رايح خلك هني انا اروح ابلغهم ......خالد وبصوت هادىء......تعالوا معي ابغاكم شهود ما اريد احد غيركم.....
علي بدهشة : يعني تستسلم بهالسهولة وتقبل بالظلم .....تدري وش عواقبها ........ اذا تقبل انت انا ما اقبل.....
علي اكمل طريقه ....دون ان يستمع لباقي كلام اخيه ...مستسلماً لواقع ....ما كان يتخيله في أسوأ كوابيسه......
العوائق كثيرة ....للملكة اهمها عدم وجود هوية واثبات للعروس وعدم سماع موافقتها ولكن كل شيء يمكن حله وترتيبه .....خاصة انها قاصر وابوها ولي امرها....... ونفوذ العائلة.....
الدموع انهمرت بكثرة من كل العائلة كباراً وصغاراً....ابرزها دموع الجدة التي آثرت قبول الواقع حتى لا تخسر احد ابنائها او احفادها من جديد...ولكنها بقيت طريحة الفراش غير قادرة على النهوض....وام عبد الله وبناتها في تحدي ودعاء لا يكل ولا يمل على من كاد لزينة الشباب خالد.....والام في بالها تخطيط قريب وبعيد المدى للثأر..... واسترداد الكرامة المهدورة....وكذلك بناتها .... روعة ..وكلها حيرة .....وعدم قدرة على تصديق ان احد اخوتها قد يتزوج من هذه المريضة الجاهلة القذرة .... التي تشمئز نفسها حتى
من المرور بجانبها ......... هكذا تربت وتعودت منذ طفولتها وكلمات وتهكم امها واخواتها المستمر منها ومن سوء اصلها وان امها سببت خلافات لا تلتئم بين اعمامها..... لكنها على يقين ان امها قادرة على معالجة هذا الامر فقد رأتها تتحاور هي وابيها ....وان كان خالد اخطأ فهو شاب وقد يحصل الخطأ......اخ بس ما يدري الناس بهالقصة ويسوءوا سمعتنا....يمين الله لو ادري ان حد مسرب الموضوع من هالحريم الا اتسبب بطلاقها.......هذا ما استقر تفكير روعة عليه وعزمت ايصاله الى الكل ....وقد اعذر من انذر.....
وعادت لتتابع همسات الحريم في تحدي واضح.....
عبد الله اخبر الجميع بقصة المخدر ...ولكن ما الفائدة والفأس قد وقع بالرأس
أنت تقرأ
رحلة عذابي انا
Fiksi Umumالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته #روايتي_الجديدة _ رحلة عذابي انا _رواية منقوله #الكاتبة_جواهر_بني_صخر تنبيه هام يرجى العلم أن رواية رحلة عذابي أنا تم تثبيت حقوق الملكية لها لي وبانتظار اكتمالها حتى يسجل لها رقم تسلسلي في دائرة النشر والمطبوعات ال...