بعنوان #نفسي_استعيد

29 1 0
                                    

الابتعاد عن مسببات الكدر من اهم اسباب السعادة والسلامة.
تلتزم غرفتها وجناح الخادمات فيه من الراحة الكثير ، وسعاد تجد في ملاك الاخت والصديقة التي طالما تمنتها ، رغم عدم تفاعلها معها سواء في الحوار او بالتعابير والانطباعات ، ربما هذا افضل ؛ ف سعاد ثرثارة الى حد كبير وتحب السيطرة في الحديث والجلسات.
امها تحبها كثيراً ومتعلقة بها جداً ، وتخاف عليها حد الموت وملاك لرؤيتها هذا الحب والحنان تتحسر على ما فاتها من حب أمها وحنانها ولكنها ارادة الله ولا اعتراض على حكمه.
ام عبد الله بعد ان رأت حجم الضرب الذي لاقته ملاك من ابيها آثرت الابتعاد عنها وعدم الاحتكاك بها خاصة مع تطمينات سعدية المستمرة لها ان هذه البنت تحت السيطرة والمراقبة ، وهي تثق بسعدية كثيراً وتثق باخلاصها وأمانتها.
دخلت حنين بضجر من اولادها ومناوشاتهم التي لا تنتهي : بسك عاد انت وهي صراخ زيادة احرمكم من الجية معي ، يلا روحوا العبوا بدون ازعاج.
سحر بطاعة وفرح : حاضر ماما ، يلا سيف ، يلا سمر وراااي .
حنين بحرص : عينك عليهم لا يبعدوا
خرج الصغار فرحين مستمتعين ، وعادت هي الى وجومها والضيق على وجهها .
ام عبدالله بحنان : هلا ماما ، ليه متضايقة عسى ما شر.
حنين بشكوى : تعبوني الصغار ما امون عليهم ، والافندي ما له شغل كل تربايتهم علي لحالي !!
قاطعتها امها : الله يعينه جوزك مسؤوليات كبيرة يتحملها ، وانت المفروض تساعدينه ما هو طول الوقت شكاوي ، كذا تهججينه منك .
حنين بغبن : يعني صاحباتي اللي بعمري طول السنة سفرات وطشات وشمات هوا واطلبي واتمني ، انا حتى شوف ما اشوفه ، يا مناوب يا طوارئ ......اوووف والله شي يملل .
ام عبدالله بمزح : عاد هاذ اختيارك واتحمليه هههههه.
علي ينزل من الدرج ويستمع لضحكات امه ، وبانشراحٍ ملاحظ : الله لا يحرمني من هالضحكة ، وين زمان ما سمعناها يا وردة الدار .
ام عبدالله : الله ينتقم منها اللي نكدت علي حياتي ، ويخليلي اياكم دوم حولي وحوالي .
علي : يما عاد منك ، سالفة وعدت انسيها وافتحي صفحة جديدة.
حنين بقهر : وشلون انتهت وهالشيطانة صارت بحلوقنا وانكتبت علينا .
ام عبد الله : مقهورة على خالد وحالته ، حتى قعدة بالدار ما عاد يقعد ، الا غصب يا يشتغل يا مسافر ؛ والله كاسر خاطري كانه يهرب مننا ومن العالم كلها .
علي بتخفيف : يما الله يهداك ؛ خالد من قبل شغله مستقل ووده تركيز ، بس انت مزودتيها ، وتحبيه اكثر مني لو اغيب شهر ما تسألي عني
ام عبد الله : انا ما اسأل عنك ، والا انت الي ما ترد ، ابغى اخطب لك وافرح بيك وانت تطنشني !!!!
حنين : اما شفت لك بنت يا علي ، تقول للقمر قوم واقعد محلك ، بنت عز وذوق وا
قاطعها علي : هو وقتي الحين خل نخلص من عبدالله وجيزته وبعدين يفرجها الله ، انا تأخرت عالشغل .
ام عبدالله : ما ودك تفطر .
علي : لا مستعجل ، ولا تنسون تجهزون العصر جايب عمال الصيانة للمسبح ، ما لنا غنى عنه، يلا سلام
بحنان كلتاهما : الله معك وييسر امرك .
حنين : شفتي يما كل ما تجيبين له سيرة الجيزة يتهرب .
ام عبدالله : لا تخافي ، بس يشوف اخوه معرس ، يغير رايه .

رحلة عذابي اناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن