رواية " رحلة عذابي انا"
الفصل : السابع والأربعون
بعنوان :
# انت_لي _وان_غبتي_عن_دنيتي_ما_عاد_لو� �ودي_وجودوأكثرهم تعاسة هذا اليوم هو خالد الذي اخبره ابوه بما علموه من جديد في حياة ملاك ... وهو زواجها
خرج بسيارته بغضب واضح يبحث عن هذا المدعو فارس وابو عبدالله يتصل بخوف مع علي ليلحق به قبل ان يقوم بشيء يندمون عليه...اتصل بمحمود وسأله عن فارس فقال محمود : فارس الحين معي وكانا فعلاً مع شرطة الميناء يراجعون سجلات المسافرين على العبارات والقوارب علّه يجد اي معلومة عن ملاك ...
دقائق وكان خالد يخرج من سيارته غاضباً ويتوجه مهاجماً نحو فارس الواقف عند سيارته بانتظار محمود امام صدمة الجميع ...
تصدى فارس لضربته ولم يكن اقل منه حنقاً وكرهاً وزادها عليه ضغط عدم عثورهم على ملاك حتى هذه اللحظة .
وكانت بداية اقتتال شديد الضراوة بين الرجلين وفي أشد لحظاتهما التحاماً خالد يصرخ فيه : كيف تتجرأ وتتزوج ملاك .
وفارس يرد عليه بقهر : هذا شي ما يخصك ولا يعنيك بشي .
خالد بغضب : كيف ما يعنيني وهي كانت زوجتي انا .
فارس بقوة وثقة : ملاك عمرها ما كانت زوجتك وبحياتها ما كانت الا لي.
خالد توقف للحظات وهو يعلم بصدق كلامه ثم هجم عليه بقوة وغل وبحسرة على تفريطه بملاك التي أصبحت زوجة وملك وحلال غيره ...
قتال على شدته لكن لا منتصر فيه فكلاهما قوي البنية والشكيمة وزاد تجمع الناس حولهما مع قدوم محمود الذي صُدِم بالمنظر وسارع للفصل بينهما
وبعده بلحظات وصل علي وشاركه بالفصل بصعوبة بين الرجلين وبصعوبة اكثر تمكن محمود من سحب فارس الى سيارته وتمكن علي من سحب خالد الى سيارته .
وفي ثانية بعد جلوس خالد في سيارة علي متألماً بشدة من جروح قلبه أكثر من جروح جسده تفاجئ بفارس - الذي غافل محمود -تفاجئ به يمسكه من
قميصه ويكلمه بحدة : وليه زعلان على زواجها وانت قبل شهور بالمشفى كنت تشكي لعبدالله من سوء اخلاقها وانها تبعث رسايل لاخوك علي.
علي بحدة : لأن الكلام ما هو صحيح وخالد كان فاهم الموضوع خطأ وللأسف فهم متأخر.
فارس بحدة وبتهديد : فاهم خطأ والا ما هو خطأ ، زوجتي لا عاد تجيب سيرتها على لسانك بخير والا شر فاهم.
وكاد خالد أن يستأنف معه القتال لولا ان علي ومحمود من جديد فصلا بينهما.
***
ابو قاسم وكل اولاده واحفاده باجتماع طارئ بعد ما فعله خالد وان كان البعض منهم يؤيد فعلته فهذا فارس المغرور تجرأ على الزواج من ملاك سراً ودون
أنت تقرأ
رحلة عذابي انا
General Fictionالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته #روايتي_الجديدة _ رحلة عذابي انا _رواية منقوله #الكاتبة_جواهر_بني_صخر تنبيه هام يرجى العلم أن رواية رحلة عذابي أنا تم تثبيت حقوق الملكية لها لي وبانتظار اكتمالها حتى يسجل لها رقم تسلسلي في دائرة النشر والمطبوعات ال...