أغـــــا الـــريـــف ...🍂🍁
بـقـلم : استـبـرق دانـيال و راشـيـل زيدان
الفـصل الأول :رذيــلـــة أنــثــى أذلــهــا الـحــب𝐏𝐀𝐑𝐓 221
صوت ترجيها وندائها وصل لمسامعهم وجاو كيجريو يفرقو جقلة وفيديهم زرواطة ، هبطو برهوش لسويكلاص يأكلها فعظيماتو ووصل تحذيرو لحكيم لرجع جالس فبلاصتو وهيا جنبو
ليل ظلم ، ونجومو شدو مكانهم فسماء سوداء مضوياهم القمرة لكانت فتمام بدرها ، ضو ديالها داخل من شباك سجن ولكان ضارب فوجهها ، كانت متكية على كتفو وهيا غارقة فنعاسها ..
فحين هو كان باقي حال عينو كيخمم وراسو كيضرب فالف مطرقة ، وبنفس للحظة كان فاروق جالس خارج كوميسارية كيصوني للمعارف و المحاميين فنصاصات ليل ، وجسمو كيجرف من شدة سميقلي لكاين ..
اما عندها هيا ، فكانت شادة طريق وراسها فوق زاجة ساهية فتفكيرها فيه ، فينو ؟ علاش مكانش جنبها ؟ من اول ثانية فتحات عيونها تمنات فقط تشوفو غير هو ، تخشى فحضنو دافي والحنين ، وتخبى بين يديه من الوحوش الآدمية..
وعلى ذكرهم طاح فبالها مصطفى وطاحو معاها دموعها ، للحظة تفكرات جميع ما داز عليها من حكرة واحتقار وفقر وبخل ، مع كل ثانية ودقيقة كتفكر لحظة من مضيها كيطيحو من عيونها قطرات كيعبرو على اساها ..
وطول مدة لكانت كتبكي فيها كان متبعها بانظارو لمتزحزوش عليها وقلبو كينغزو لشوفتها هاك ، فامنياتو انه يحضنها وتبكي فحضنو ولكن القدر مكتبهاش ليه وكتبها لابن عمو وخوه وصديق روحو ، نزلات دمعة صغيرة من عيونو ولكانت دمعة رجولية مكتنزل غير إلى القلب تقيح وخلى فيه عاهة متبراش ..
اما عندهم فكانت ناعسة بين حضنو شبه عارية وتفكيرها معاها ودموعها عليها ، وهو مكانش اقل منها هاز ليها الهم لتمرض محبوبة قلبو ويخليها طريحة فالفراش ، ضمها اكتر ليه كيطبطب عليها وهيا كتشهق بين يديه خايفة عليها أكثر من أي شخص داز فهاد دنيا ..
ليلة دازت طويلة على كل القلوب ، منهم لتوجع ومنهم للفرح كيفها هيا لقبلها قايد القبيلة عندو فانتسغرامها وجاوبها على ميساجاتها المتكررة ، ليلة حتم عليها القدر انها تكون موجوعة فكل قلب ولهان ..
دنيتهم تجمعات فقبيلة اركمان وكانت مكان يترسخ فدماغ قبل القلب ، وفيها يتفتحو القلوب ويعيشو أحزان وأفراح، واش هاد الحب غايدوم ؟ باش غاينتاهي هاد الحب إلى كان كيشعل الغيرة فلقلوب ويخليها تبكي بلترات د"ماء ؟
#قريـــبــا_نهــاية_الفصل
أغـــــا الـــريـــف ...🍂🍁
بـقـلم : استـبـرق دانـيال و راشـيـل زيدان
الفـصل الأول :رذيــلـــة أنــثــى أذلــهــا الـحــب𝐏𝐀𝐑𝐓 222
اصبح صبح وشرقات شميستو الباردة فسماء المغيمة شويا ، فتحات عينيها على زقزقة العصافير لكانو قدام سرجمها ، دورات راسها ببطئ كتحرك بين يديه بسلاسة حتى وقفات فوق زربية ، هزات بزربة حوايجها لبساتهم وخرجات بالخف لبيتها ..
أنت تقرأ
أغا الريف
Ficção Geralْْْْْ °•• أغَـــــّـــا الـــــرِّيـــــفِ ••° _ عِشقُهَا اَلمُتمَرِدُ أَضحَى بِقَلبِي أَسِّيرَ خَمـرِ شَفَتَيهَا اَلمُهلِكَّةِ ... ✨ _ بـريـشـة : راشـيـل زيــدان و إسـتـبـراق دانـيـال .. 🍂🍁 _ ممـنـوعــة الـــنـشــر بـصـفـة نهـ...