أغـــــا الـــريـــف ...🍂🍁
بـقـلم : استـبـرق دانـيال و راشـيـل زيدان
الفـصل الثاني : ما ذنـبي اذا انـحى قلبـــي لجـلالـتك ؟#311
ملاك :" قربات منه بسرعة قابطة في دراعه جاراته لداخل الكوزينة و بالحاح في كلامها قالت " غير اجي انا نعاونك علما جات ، [ تبتات عيونها على وجهه ] اصلا باغا تانا نطيب و معارفاش واش بضبط ...
كيف جا ارفض متانعات حاطة صباعها على شفايفها ، مدبلة عويناتها فيه مخليه اتنهد زافر انفاسه بضجر مكره من هد الموقف لطاح فيه معاه ...
شاف حتى برد خاطره و هز فيها عيونه ناطق بهداوة و نبرة رزينة رجولية تقيلة ، خلات كيانها ارجف منها ، كأنه ضغط على وتر قلبها الحساس ...
فاروق : وخا ، نطيبو ليك نتي اولى و انا خاصها تتجي سعاد هي لعارفة بروكرام الماكلة نتاعي ...
شافت فيه لولهة متمعنة السمع في حروف كلماته ، كانه تتحللها و تتستفسر على كمية هد التعلق لبينهم ، مكانتش تتظن انه اتكون عارفة ادق التفاصيل عليه و حتى عارفة بروكرامه في الماكلة ، مع بالها تتهمس و تقول هي بنت البادية ، و انا خير منها قارية و متعلمة و من اللغات شادة ...
علاش عليها محطوطة العين و كلهم تتهاتفو باسمها رجال و شباب ، حتى راجلها لتزوجاته بالاجبار واقع في شباك حبها و راجل لطاحت هي في شباك الاعجاب بيه قلبو موتق باحرف اسمها ....
زعما هي معندها زهر ، لكن نهاية نقاش لفي بالها ختماته بجملة عريضة كانت كلها باطل في باطل عليها هي لنيتها صافية و تتعامل بعفوية [ تتصنع داكشي علاه كلهم تبغيوها ] ...
تجهلات كلشيء و هزات ليه راسها بالايجاب مع ابتسامة عريضة و يديها لي على دراعه مزال في مكانه ، و على منظرها هكاك ستوقف في باب الكوزينة هو لكان عاد داخل تخطي بخطوات تقيلة تقلب على طيف ليها ...
شاف في يديها لمحطوطة على يد ولد عمو و رجع علاها فيها هي للتافتات ليه بهدوء و على شفايفها مزال ديك الابتسامة لمكانش واضح مغزاها ....
بينما فاروق كيف حس بالحركة من خلفه ، بعد عليها ملتافت ليه و بنبرة واضح منها طنز نطق مخاطب اسماعيل ...
فاروق : جابك الله ، اجي طيب لمراتك متاكل انا انمشي لبيتي ...
ملاك : [ بسرعة و امتناع ] لا لا معجبنيش طيابه هو بغيت ندوق من طيابك نتا ...
شاف في اسماعيل لحرك ليه راسه بالايجاب موافق كلامه خارجية اما داخليا رجع كحس ببركان هائج على وشك الانفجار ، رجع فاروق شوفة فيها هي لتتشوفيه بنظرات استعطافية و هز ليه راسه بالايجاب ....
ْ
يتبع
أغـــــا الـــريـــف ...🍂🍁
بـقـلم : استـبـرق دانـيال و راشـيـل زيدان
الفـصل الثاني : ما ذنـبي اذا انـحى قلبـــي لجـلالـتك ؟
أنت تقرأ
أغا الريف
Fiksi Umumْْْْْ °•• أغَـــــّـــا الـــــرِّيـــــفِ ••° _ عِشقُهَا اَلمُتمَرِدُ أَضحَى بِقَلبِي أَسِّيرَ خَمـرِ شَفَتَيهَا اَلمُهلِكَّةِ ... ✨ _ بـريـشـة : راشـيـل زيــدان و إسـتـبـراق دانـيـال .. 🍂🍁 _ ممـنـوعــة الـــنـشــر بـصـفـة نهـ...