الأجزاء 28

381 6 0
                                    

أغـــــا الـــريـــف ...🍂🍁
بـقـلم : استـبـرق دانـيال و راشـيـل زيدان
الفـصل الثاني : ما ذنـبي اذا انـحى قلبـــي لجـلالـتك ؟

#271

حركات راسها برفض كتنفي كلامو : تااحد تاحد غير قطعت البصلة

رما لاكلاص فالارض وبرك عليه برجلو حتى تشتت ، جرها من يدييها حتى طاحت قفتها ، ودخل بيها لدار متوجه لغرفتو وهييا وراه كتحاول تفك منو لكن ما من جدوا  ..

دخل للبيت وسد من وراه بساروت ودفعها للداخل ، كيشوف فييها ، مستني فييها تنطق للكن شافت فييه برجفة رافضة تنطق ولا تحرك اي طرف منها ..

قرب لييها حتى خشاها وسط حضنو وووجهها بين يدييه كيشوف فييها بهدوء : عطيني حررف وااحد اسعاد غير اشاررة لشكون بكاك ؟

سعاد : حتى حد

غمض عينييه بنفاض صبر ويدييه ورا راسو كيضغط عليه من شدة اعصابو ، كيششوف فييها بتخنزيرات قا"تلة لكنها هربات عينيها من عينييه وكتشوف فالارض متجببة تحط عيونها فيه ..

شاف حتى شاف ومالقى حتى حل من غيرو ، حيد سمطة سروال وطواها على جوج وشحط بيها كوافوز لكانت جنبو حتى قفزات : مرة جايا غاتجي فوق لحمك ؟ اخير مرة غانقولها " ضغط على حروف " شكون بكاك

عينييها على سمطة لبيين يدييها ومتوجه بييها ليها ، رجعات بلوور حتى تعكلات فحايكها وطاحت فالارض ، ما أن طاحت فالوضعية لنفس وضعيتها وهييا محنية على رجليها كتبوسهم،  نفجرات بالبكاء حتى ضمها لييه ...

بكات فحضنو حتى تفششات وتشكات  ، وعاودات على ضرابي لغير شافهم زادت فيه طيين على بلة،  مع كل كلمة كانت كتنطقق بييها كتخلييه يششعل كتر وكتر ..

وقف كيطرطق فعنققو ونظراتو الباردة كترمق فالفراغ ، هز سوارت الباب وخرج سادو عليها من برا ، توجه بخطاوييه بيتو مو ولدخل بلاما يدق  او يستأذن ..

كانت جالسة كتقاد فحلاقتها وتغنيي من اغاني زمان وباه جالس فوق ناموسيتو كيقرا فايات لله فنفسو ، وقف عليهم كيف قباط الأرواح حتى خلاهم يوقفو ويشوفو فيه برعب من نظراتو حادة وتخنزيراتو لمكتبان غير نهار يفييض لكأس..

فاروق : تجمعتو اطريكة ملييح ، نطرقو مسمار محدو جديد ..

خبط الباب وسدو بساروت رامييه بعييد عليهم فالارض ، قرب عند والدتوو بخطوات بطيئة وبين يدييه كيحسسب على كل فعلة دارتها وهييا كترجع باللور ..

فاروق : جبتيلي القحاب حتى لوسط دااري وفرضتي عليا فعايل حنييت راسس ودررتهم ، بززتو علييا نهببط من بلادي لعطااتني وهببطت ، فرضضتو عليا نكون قواد لهاد لقبيلة وومرفضضتش ، اصريتو على زواجي بييها نزيد بلقبيلة القدام ونحررت كيف لحمار فشمس ومقلتش لا ؟ شنو باغيين؟؟

أغا الريف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن