أغـــــا الـــريـــف ...🍂🍁
بـقـلم : استـبـرق دانـيال و راشـيـل زيدان
الفـصل الأول :رذيــلـــة أنــثــى أذلــهــا الـحــب
𝐏𝐀𝐑𝐓 171اما بنسبة ليه هيا، فكانت كيف شق من النور دخلات لحياتو منبعد مكانت ظلام وهالكة ، تعلق فيها من لول نهار شافها فيه واول ضحكة رسمات على شفايفها وهيا كتغني وكضحك ، دمج شفايفو مع شفايفها بهدوء وجرها لفراش بخطوات بطيئة حتى تعداو تواني طويلة عاد وصلو ليه ..
جلسات وجلس جنبها وشفايفهم متفارقوش غير مزادو تغمسو وسط بعض حتى لتاحمو اجسداهم لاول مرة بإحساس ليس لرضي شهوات ولكن لإحياء الحب لدق باب قلبهم ورسم مسارو فشايارينو ، فصل قبلتهم كياخد نفس وفنفس الوقت كيمرر ابهمو على عنقها الطويل ورقيق لنظرة فيه تنسيه شكون هو وشنو اسمو ..
لتاهمو بعضة من شر شهوتو حتى تأوهات بالم وهيا مغمضة عيونها ، شويا بشويا تحولات ديك لعضة لقبلات بنفس المكان ويديه كيمررو على اطراف جسدها وكيفتح ازرار فستانها ، بعد منها منبعد مخلاها عارية فقط بملابس داخلية وتكى فوق سريرو ويديه ورا عنقو متكي عليهم وكيشوف فيها ..
كريم : بغيت داك طرف لبقى تحيديه نتي ماشي انا
عضات شفايفو من صلابة طلبو ، لو كان شيء عادي يمكن ليها ديرو ولكن انها تخلع كل ملابسها امامو وتكون قدام سودويتو لوصفها كالبئر الغامض وهيا عارية ، وقفات على اطراف اصابعها وبعدات شويا حتى كانت كتبان ليه كولو..
حطات صبعها ففمها كتعضو وحنوكها حمارو من الخجل، فحينو هو كيشوف فيها وكيضحك ومستني تنفذ طلبو على احر من الجمر ، ستمر الوضع لدقايق وهيا باقية على نفس الحال ومترددة حتى زعزعها بصوتو
كريم : كنستنى !
مروة : منقدرش صعييبة!!
رسل ليها بوسة فالهواء وعلى يدو كاشارة تبدا شنو طلب منها ، حطات يديها خلف ظهرها وبدات كتحل قفلات حمالات الصدر ، ومع كل حركة كديرها كتنزد فيه شعلة من النار للهيبها قرب ينفاجر صوب جسدها المغري .. تفتحو حمالات صدر وبداو يترخاو شويا بشويا حتى طاحو قدام رجليها واصبح جزئها العلوي عاريا..
غمض عيونو من شدة جمالية المنظر لوخاد ولما لا وهو كيشوف قدامو قشدة من العسل خاصو غير وقتاش يلتهمهى ، حسات بصهدة طلعات معاها ومقدراتش تزيد تشوف نظر فيه وحلها الوحيد هيا عطاتو بظهر وهبطات ماتبقى من ملابسها لتصبح عارية كيف حطاتها امها ..
قلبو تزعزع من منظرها هذا ومحسش برجليه امتى ناضو ووقفو وبداو فخطواتهم تجاهها ، وصل وراءها ومرر بعض اطراف يدو على ظهرها العاري حتى غمضات عيونها من ملمسو ..
كريم : جسدك كالخمر ، بنظرة منه كالرشفة من كأس نبيذ احمر يمسي به الانس سكرانا
يتبع
أغـــــا الـــريـــف ...🍂🍁
بـقـلم : استـبـرق دانـيال و راشـيـل زيدان
الفـصل الأول :رذيــلـــة أنــثــى أذلــهــا الـحــب
𝐏𝐀𝐑𝐓 172
أنت تقرأ
أغا الريف
Художественная прозаْْْْْ °•• أغَـــــّـــا الـــــرِّيـــــفِ ••° _ عِشقُهَا اَلمُتمَرِدُ أَضحَى بِقَلبِي أَسِّيرَ خَمـرِ شَفَتَيهَا اَلمُهلِكَّةِ ... ✨ _ بـريـشـة : راشـيـل زيــدان و إسـتـبـراق دانـيـال .. 🍂🍁 _ ممـنـوعــة الـــنـشــر بـصـفـة نهـ...