الأجزاء 20

482 8 0
                                    

أغـــــا الـــريـــف ...🍂🥂
بـقـلم : استـبـرق دانـيال و راشـيـل زيدان
الفـصل الأول :رذيــلـــة أنــثــى أذلــهــا الـحــب
𝐏𝐀𝐑𝐓  191

في جهة تانية مخشية وسط الفراش و دميعاتها على خدها لحاسها توجعها بعد الصفعة لخدات اليوم من عند باباها ، طاحو دموعها أكتر و هي تتستحضر احدات ليوم ولدازت قبل ساعات قليلة ...

                       •" فــلاش بـــاك "•

دون شعور ستنشقات عبق عطرو محاولة تخزن اكبر كمية منو في داخلها و تحتافض بيها لنفسها ، وهوما على داك الحال حتى نطق من خلفهم صوت رجولي خشن مخليها بين يديه تقفز و هو انتابه ليه ..

الشيخ : [ بعصبية ] شنو هدشي تنشوف ... !!!

بعدات توبة بسرعة بالعة ريقها لجف في حلقها و نطقات بتلعتم و دمعة بين عويناتها حصلات وهي تتفكر و تتسخايل شنو ممكن اعمل ليها بعد هد المصيبة لطيحات فيها نفسها ...

ثوبة : با ... بابا .. !!

الشيخ : [ قرب منها بخطوات شبه سراع و يديه خلف ضهرو ، وقف امامها و في غفلة منها رفع يدو مصرفقها حتى وجهها دار ، نطق بعـ"نف حرفه قايل ]  هدي هي تربيتي ليك وليتي تعانقي ليا مع رجال بحال مخاصك حتى خير ، [ هز عيونه في هشام لكان مترقبه بنظرات غاضبة و عاقد غوباشته ، رجع هبط الشوفة فيها مكمل ]  كون غير كان شي سيظ رجال و تعناي بيه قدام ناس القبيلة ، و هو غير خدام و خماس في دارك ، برهوش و كعما مربي ...

ثوبة : [ هزات عيونها فيه بصدمة من كلامه عمرها تخيلات باباها هكا نظرته للناس اصحاب الطبقة الفقيرة و بدون شعور نطقات ] متنساش ابابا حتى نتا كنتي اكون كيفو كون ما عمي طاموس لهازنا و قايم بينـ ....

قبل متكمل حساات بصفعة تانية على خدها و يده شدات في دراعها جارها من خلفه و هو غادي و تعاير فيها و فيه ...

الشيخ : [ بعصبية و ريقه من فمه تخرج على شكل نقيطات صغار ] على اخر يامي وليت نتهان و من شكون من بنتي دمي و لحمي ، على قبل سيد الخماس ... انا نوري لحمار لقالها لك تقللي عليا الاحترام يا البرهوشة ...

                          •" أنـــــد بــــاك "•

زادت زيرات على عيونها سامحة لشهيقاتها افلتو خارجين من بين شفايفهاا باريحية و هي تتفكر كلامها لباها ، هي مقصداتش تقلل منو لكن كلامه تجاه هشام جرحها و خلا قلبها اوجعها هو ميستاهلش داك الكلام القاسي لتقال عليه ، هو ماشي خدام في دارها هو ماشي خماس ، هداك صاحب قلبها لتملك عرش انوثثها بحبو لفتن قلبها ...

ْ
#يتبع 🌿✨

أغـــــا الـــريـــف ...🍂🥂
بـقـلم : استـبـرق دانـيال و راشـيـل زيدان
الفـصل الأول :رذيــلـــة أنــثــى أذلــهــا الـحــب
𝐏𝐀𝐑𝐓  192

أغا الريف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن