✦ أغـــــا الـــريـــف ...🍂🍁
بـقـلم : استـبـرق دانـيال و راشـيـل زيدان
𝐏𝐀𝐑𝐓 𝟒1معطاهاش وقت، زاد بخطوات سراعين خارج من ديك الزنقة وراسو فسما كيحاولو يتنفس، وقف بعيد على دار القايد، كيشوف فسحاب وكيحاول يدخل اكبر كمية ممكنة من الاكسيجين لبنسبة ليه تقطع..
فعز محاولة تهديئو لنفسو ومايرتاكبش شي جري"مة، حس بتيشورت ديالو تكمش من الور ويديها صغورة كتجبد فيه ، شاف فيها بنص عين وهو كيعض فشفايفو بعصبية ، شافتو مدارش عندها وهيا توقف قدامو مطلعة راسها فيه..
ثوبة : " بدموع " هو لبغا يتعدا عليا ولله مكنتش ناوية عليه هاكذا
مقدرش يزيد يضبط نفسو كتر خصوصا كلامها ، تفكر منظر قبيلات كيفاش كانت عريانة وسطو كيفاش كان ينهش ففرجها ويتبنن بطعمو كيفاش طبايع ومخلفاتو باقيين فجسدها ، كيفاش اخر مرة شافها وسط حضنو مستمتعة بملامستو ليها وقبلاتو ، اعصابو لكانت على محك مقدرش يكبتهم داخل محس براسو غير وهو طارشها حتى وجهها دار..
هشام : " بالغوات حتى حلقو تجرح " وااش واعيية بشي لكنتي كديري فيه ولا لا !! عااارفة كون مكنتش انااا الييييوم شنو كان غايوقع فيك كنتييي غاتكوني رخييصة دابا بلا قييمة، كيفاااش فهاد العمر كتلاقاي وتحاابي مع راجل فسر مكتعرفييهش وااش عارفة الى علم بباك بهادشي اشنو غايوقع ليك
فور ماجبد ليها حس باها ، نسات الضربة لكلاتها ونسات حتى البكا لبكاتو، نزلات عند رجليه كتبوس فيهم وكترغب وعيونها كيدرفو شلال ..
ثوبة : نعطيك لبيغيتي واغلى مكنملك متوصلهاش لبويا غايذ"بحني، غايخلي جسد بلا رووح لله يرحمليك الواليذين اخاي ..
منظرها وهيا محنية كتطلب فيه ، غير مزاد تخشى ليه موس وسط قلبو ، بطبعو حنين ومقاسيش ولكن يوم تقاس ليه حاجا كتخصو كيرجع شيطان ، بركان غايهيج ، تحنى عندها وجلس جلسة قرفصاء ووجهو قبالت وجهها..
هشام : مفنيتيش نآذيك ولكن باش توصلي لحرام ابنت الشيخ راكي كتجاوزي حدود هاد القبيلة ، " ضرب ليها فراسها بسبابتو " مرة جايا غانلقاك مع شيقندوح مغارحمكش انا وغاتاكليها من عندي وتفرقي عندك باك سمعتي؟
حركات راسها بايجاب بدون ماتكمل فيه شوفة، فتح ليها طريق منين دوز وغطا ليها كتافها بتاجيط ديالو حيت كان مقطع ليها لحايك ، وطلقات رجليها للريح موقفات حتى دخلات لبيتها وسدات عليها طايحة قدام الباب كتبكي وتعض فايديها ، دخلات لدوش ونصلات كاع حوايجها وهزات حجرة ديال لكدام " قدمين " وبدات كتفرك فلحمها واي بلاصة حط فيها يديه حتى رجع د"م كيسيل منها وكيتخلط مع لما لرجع لونو احمر ..
ثوبة : " بشهيق " انا لحمارة ومنسواش انا
___________________
فنفس الطبق وبضبط فغرفتو باقيين على نفس لحالة، هيا متزحزحاتش من فوق حجرو وهو باقي مزير عليها ونفسو كضرب فعنقها لكلما حسات بين كتقفز وتميل عنقها ..
أنت تقرأ
أغا الريف
Ficción Generalْْْْْ °•• أغَـــــّـــا الـــــرِّيـــــفِ ••° _ عِشقُهَا اَلمُتمَرِدُ أَضحَى بِقَلبِي أَسِّيرَ خَمـرِ شَفَتَيهَا اَلمُهلِكَّةِ ... ✨ _ بـريـشـة : راشـيـل زيــدان و إسـتـبـراق دانـيـال .. 🍂🍁 _ ممـنـوعــة الـــنـشــر بـصـفـة نهـ...