الأجزاء 22

485 7 0
                                    

أغـــــا الـــريـــف ...🍂🍁
بـقـلم : استـبـرق دانـيال و راشـيـل زيدان
الفـصل الأول :رذيــلـــة أنــثــى أذلــهــا الـحــب

𝐏𝐀𝐑𝐓  211

تقطع الخط ، ولكن متقطعش رابط قبلاتهم ، وغير مزادو تعمقو ، كانت مؤخر فوق رجولته بشويا ويديها محاوطين رقبتو بشدة ، اما يديه فكانو كيتمررو فوق رقبتها باهمال ..

بعد دقائق طويلة ، نفصلت قبلتهم نتيجة تنفس لنعادم عندهم ، وبعدو لمهلة يلتاقطو انفاسهم ، مرر ابهمو على وجهها حتى ميلات راسها اتجاه لمساتو وعيونها من عليه متزحزوش ..

مروة : علاش صونات ؟

ماعرف بشنو غايجاوبها ، يقولها اتصلات تطلبو يرجع ليها وهو على علاقة معاها ، او على الفلوس لطلباتهم منو ، او على سوارت لبغاتهم ومحبوبتو لفوق رجليه كتحلم بصبح وليل وهيا على فراشهم فديك الشقة بضبط كيداعبو بعضهم ..

داقت عليه من كل الجوانب وصمتو وجعها بدون ما يوعى ، بعدات بديه من على وجهها وحطات رجليها فجنب باغا تنوض ولكن حبسها مرجعها فين كانت وبنفس وضعتيهم ، لاحظ عيونها لدمعو وتكونات فيهم طبقة دموع شتتو ليها نظر ، تنهد بضغف من اكتر حاجا كضعفو وحط يديها على قلبو ..

كريم : حرمت عليها ديني ابنتي الى نتي الاولى والاخرى لغاتبقى سميتها محفورة فهاد القلب ، كنبغيك امروة فهميها

مروة : عطيتك كل شي كنملكو اكريم ، واغلاهم شرفي ولكن منتقبلش خيانتك " طاحو دموعها " الى وقعات ليك شيحاجا او مشيتي عليا ننتا"حر احسن ماقلبي ينبض باسمك ..

كريم : " حط ابهمو على شفايفها مسكتها " شووت ، منعاودش نسمع هاد الكلام ..

ترمات فحضنو ودموعها فزكو ملابسو ، موقفهاش او حاول يسكتها ، حضنها بقوتو وخلاها تفش غليلها حتى تفشات وحبسات من دموعها وشهقاتها ، بقات على حالها خاشية راسها فصدرو وهو معنقها لدقائق طويلة ..

كريم : تفشيتي ؟

حركات راسها بايجاب ، فحين هو هزها ورماها فوق سريرو ، خاطي بخطوات للباب سادو بساقطة ودار بعرض بطيء كيحيد حوايجو فنفس الوقت غامزها غمزة سافلة ..

كريم : اوا دابا نفخو لكريشة على خاطرنا

يتبع

أغـــــا الـــريـــف ...🍂🍁
بـقـلم : استـبـرق دانـيال و راشـيـل زيدان
الفـصل الأول :رذيــلـــة أنــثــى أذلــهــا الـحــب

𝐏𝐀𝐑𝐓  212

فجهة تانية وبضبط فاحدى ركاني ، باقيين على نفس وضعيتهم ممخليش ليها المساحة منين دوز وهيا كيف الكمشة تحتو لا مقارنة بين ضخامة جسدو ، وصغر جسدها هيا ، نفخات بصوت قوي ختارقت مسامعو سيء لخلاه يعقدهم فتسعين ..

أغا الريف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن