الأجزاء 27

374 7 0
                                    

أغـــــا الـــريـــف ...🍂🍁
بـقـلم : استـبـرق دانـيال و راشـيـل زيدان
الفـصل الثاني : ما ذنـبي اذا انـحى قلبـــي لجـلالـتك ؟

#261

أصبحنا وأصبح الملك لله ، شرقات شمييسة عالنة على يوم جديد ، باحداث جديدة ومغاايرة ، من بعد ليلة حياة فيها المشاعر بعض ، ونهارو فيها نص ثانيي ..

شرقات عليه شمييسة وهو فمحل من المحلات الذهبية ، كيششوف فارقامهم وبين يديه ورقة مدونة فيها اسم ورقم محل ، تحرك من مكانو كيشوف فالمحلات حتى توقف حدا محل كبير ، ابوابو من زجاج منحوت علييها bijoux nariman , فتح الباب حتى رن الجرس لفوق ودخل متوجه لإحدى عماله ..

عامل : سلام عليكم سيدي فاش يمكن ليا نعاونك ؟

هشام : محتاج مول المحل سليم ؟

ضغط على الجرس لحداه وثواني كان واقف حداه رجل فمقتبل العمر  ، اسمر البشرة وملامحو سودة كيف سواد شعرو الخفيف ، لمحو واقف فانتظارو لوبدورو فور ما شافو ضمو لحضنو بعناق رجولي...

سليم: غبوور العشيير؟ اش جابك حتى الوجدة؟

هشام : قصة طوييلة ولكن وقتي مضييق دابا محتاج نبييع شي ذهب

حط لييه بعض حلاقات ودبالييج من القراط الثقييل ، هز بيين يديه دبلييج عيارو 24 وكان من أفضل أنواع الذهب بسبب انه كيحتاوي على 99% من الذهب الخالص ، حول نظرو للخاتم ذهبي ولكان عيارو 18 وكيحتاوي على نسبة 75% ذهبية ، شاف فييه باعجاب مضحك :

وااسلعة جايبها معااك العشير ، ياكما خونت مك ؟

حول نظررو بملل ، فحين الاخر ضحك على ردة فعلو وحطهم فوق الميزان كيعبر وزنهم ، فكل حاجا ثقيلة كان ليها ثمن ثقييل فميزانو،  وطببعا ميقدرش يبيعهم بدون رسيبو " تيكي او وثيقة " ، شاف فالاسم متعجب : ثوبة الوزاني سمعت بهاد اسم فقبيلة اركمان لا ؟

هزز راسو بملل وجبد من بين جيوبو هاتفو محول اتصال لييها ولبدورها فور ما شافت اتصال ردات فالبلاصة ، مد لييه الهاتف وتكلمات بصفتها مالكة للذهب ومن عائلة شكون وشكون ..

قطع الخط وجمع الحسساب كل حاجا على حدا وبباع لييه كل قطعة بثمنها اصلي منقص فقط نسبة قليلة منهم ، شكرو وتعانقو عناق رجولي مرة أخرى وخرج من الباب متنفس براحة وبين يديه شييك بقيمة 20 ملييون سنتييم ..

هشام: اخييرا قربت للحلمي وغاييكون عندي محل خاص بييا فبلاد كتعتارف بييا

يتبع غذا

أغـــــا الـــريـــف ...🍂🍁
بـقـلم : استـبـرق دانـيال و راشـيـل زيدان
الفـصل الثاني : ما ذنـبي اذا انـحى قلبـــي لجـلالـتك ؟

#263

برجوع لقبيلة لتزعات فيها بدور الحب وتسقاو من ماء خاص بييهم ، فدار شهدات على آهات صدمات حب تعشش فنخاع ، وبكاء وجع القلوب ، وهم سهر العيون ..

أغا الريف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن