الأجزاء 21

484 12 0
                                    

أغـــــا الـــريـــف ...🍂🥂
بـقـلم : استـبـرق دانـيال و راشـيـل زيدان
الفـصل الأول :رذيــلـــة أنــثــى أذلــهــا الـحــب
𝐏𝐀𝐑𝐓  201

فــي دخلة نتاع القصر كانو واقفين كل من ملاك و جميلة و رحمة بنهم محتاضن كل وحدة من جهة و مقرباهم ليها ، لشافها بداك تعامل و داك القرب و الحنان احلف بالله ما ملاك بنت البراني و اقول راها بنتها و د"مها ، حتى شبه كان بعض شيء تحط ليها و لزموري كتر بحكم بنت اخته و هدا اكتر شيء تخليهم اكدوا الكلام لتستوطن مخيلتهم ...

دخلو تدورو في عيونهم باعجاب من المكان ، حاسين نفسهم كانهم في جنة ماشي في منزل بقبيلتهم المهمشة المتواضعة ، نطقات ملاك بخفوت و هي تترمق الديكورات و بعض تماتيل القليلة لمتموضعة في حديقة القصر ..

ملاك : يـمّـا رحـمـة ، هدي هي دار القايد فاروق ياك ..

رحمة : [ حدرات على خدها طابعة قبلة نابعة بالحنان ناسية كل ما وقع في داك اليوم و تتحاول ما امكن تصلح و تنسيها في لكلام لتقال و ليها تسمع ] هي هدي الكبدة المعاودة ...

جميلة : [ فشتها بدراعها لجنب و هي عاقدة غوباشتها بغيرة ] يـمّـا بحالا نسيتيني انا و خااي ولينا بحال لبرانيين عليك و على قلبك ...!!

رحمة : [ ضحكات بجهد و شافت فيها ] شيطان لبراني اما نتوما ولادي كاع ...

بتاسمات من كلامها و حتى ملاك و رحمة شاركوها البسمة و كملو طريقهم داخلين و تمتعو في عويناتهم ، كانت ساهية تتمنظر في جمالية المكان حت تم وقع عيونها عليه جاي خارج من احد الغرف بطوله و ضخامة جسمه ، داز من قدامها عاقد غوباشته مكملش فيهم الشوفة فقط القى سلام عابر و مر ...

بينما هيا بقات متبعا ليه لعين تتطلع فيه و تتهبط باعجاب مفضوح و هدشي لكان تدوز تحت نظرااته هو الاخر ، مرت تواني قليلة و دورات عيونها على كل من رحمة و جميلة لقاتهم كل وحدة فين لاهية تتسلم على النساء ...

في غفلة منهم طارت تابعاه و عيونها تتحوم على المكان بحدر لتحصل و في نفس الوقت تتقلب عليه فاين مشا و ماين داز ، و هي في عز تفتيشها عليه حسات بنفسها تجرات من دراعها لتقبض تحت اصابعه لكارز عليها بيهم بقوة ...

ترضخات على الحيط بجهد حتى حسات بسنسول ضهرها تشق  ، و بنبرة ملحونة خرجات آهة من بين شفايفها ، بينما جسدو لتاصق بجسدها المملوء و يده طوقات خصرها و اليد الثانية حتاضنات عنقها بحركة مرخوفة بعض الشيء ....

....... : [ بنبرة هامسة عند شفايفها قال ] شا وصل خطاويك هنا ، رجليك طوالو و عينيك كتر البرهوشة ...!!

ْ
يتبع غدا 🔞🔥❌

أغـــــا الـــريـــف ...🍂🥂
بـقـلم : استـبـرق دانـيال و راشـيـل زيدان
الفـصل الأول :رذيــلـــة أنــثــى أذلــهــا الـحــب
𝐏𝐀𝐑𝐓  202

أغا الريف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن