عيدكم مبارك مسبقا 💓🫂
اعزائي لن يكون هناك فصل يوم العيد لأن الفصول حزينة نوعا ما ولا تناسب اجواءه
لذلك قمت بنشره مسبقا 💗
______________________________________"واحدٌ منهم يعلم أنكِ ليليان.." رن حديث بيني في أذنها دون توقف بينما ترمش بخفة، تبتلع ريقها بتوتر وهي تنظر ناحية الثلاثة.. ثم دون أن تطيل الحديث معه، سحبت الهاتف عن اذنها واغلقت المكالمة و وضعته داخل جيبها..
"من كان المتصل؟" سأل ليو بينما برايس كان يمسح الغبار عن سترته وجود كان يثبت نظره الى الأمام ناحية موقع السيارة التي كانت تتواجد فيه سابقا..
"اه.. رقم خاطئ.. لقد كان يحادثني بالإيطالية و لم أفهم شيئا" أجابت وهي تبتسم ببلاهة ليومئ لها بتفهم قبل ان يبتسم بلطف ثم قال :"حسنا.. أتمنى أنه لم يكن وقحا"
"اهه.." قهقهت ببلاهة مجددا بينما التوتر كان يجتاحها ويعانقها بقوة لدرجة كاد يخنقها وقد عاد تفكيرها الى ما قاله .. من منهم يعلم بحقيقتها؟ ولماذا هو صامت لحد اللحظة ؟ أليس من المفترض أن يقوم بقتلها او اقل الاشياء الامساك بها.. فلماذا يبدو كل شيء طبيعيا؟
"AC 325 VE.."
تمتم جود وهو يحفظ التسلسل في ذاكرته قبل أن يستدير لمواجهة رفاقه :"هذا هو رقم لوحة السيارة.. ابحثا عنهم.."
واستدار بحدة، وكانت حركاته دقيقة وكانت خطورة الموقف واضحة في كل تصرفاته بينما خطت إيفالين، التي كانت أنفاسها لا تزال ممزقة من المطاردة، خطوة مترددة بالقرب من السيارة، وكان عقلها يتسابق بمزيج من الخوف والشك.. لم تستطع التخلص من توترها بأن أحدًا منهم يعرف عنها أكثر مما كانوا يعلنون عنه وهذا ما جعل قلبها يخفق في صدرها وهي تنظر من جود إلى ليو وبرايس، متسائلة عمن يحمل مفتاح أسرارها..
ليو، الذي كان دائمًا أول من يكسر حاجز الصمت، سأل :"إلى أين كنت ذاهب على أية حال؟"
جود لم يتردد في اجابته حينما رد عليه بنبرة حازمة وثابتة :" الى الميناء.. وانت واصل مشوارك الى صقلية مع برايس.." توقف لوهلة وهو ينظر بجانبية الى ايفالين ثم اكمل :"والآنسة إيفالين"
إيفالين التي كانت تشعر بالفعل بالتوتر ، اشاحت بنظرها بينما برايس اعترف قائلا و قد صبغ الصدق كلماته :"لا أعرف أين.. لقد ضللت الطريق.."
كان من المفترض أن يكون هو الشخص الذي يتمتع بحس الاتجاه، ملاحهم الإعتيادي والشخص الذي يمكنهم الاعتماد عليه، وهاهو الآن يعترف بفشله في حفظ طرق إيطاليا ما جعل نظرة ليو تتحول ناحيته بمزيجٍ من السخرية واردف قائلا :
"E tu ti definisci italiano..."
"وتسمي نفسكَ إيطاليًا.."
" Cheh, uno stupido americano... stato colpito dalla loro stupidità geografica"
أنت تقرأ
Ride or Die
Actionالكتاب الثاني من سلسلة "جولة" "كنت أظن انني تخلصت من تلك المنظمة للأبد... لكنني لم أتوقع أبدا أنها ستكون ككابوس يلاحقني حتى النهاية" تم تصنيف الرواية للبالغين نظرا لإحتوائها على العنف و أحداث دموية قد لا تناسب البعض هذه الرواية بقلمي و جهدي الشخصي م...