كانت الغرفة الصغيرة في الزاوية تحمل جوًا من التوتر بينما كانت لونا تحدق بصدمة في سيث، الذي كان يقف أمامها و اثنين من حراس المطار رجل و سيدة فاقدين للوعي عند قدميه في حين دانتيلا و روز و جوليا نظرن إليهما بمزيج من الخوف و الصدمة..
اتسعت عيون لونا عندما أدركت التحول غير المتوقع للأحداث لتسأل بصوت مليء بمزيج من الصدمة و الغضب :"ماذا فعلت بحق الجحيم يا سيث؟"
ليبتسم سيث و بريق خطير في عينيه حينما اجاب :"فقط القليل من التأمين يا لونا. لا أريد أن يتدخل أحد في خطة هروبنا الكبرى، أليس كذلك؟"
"لا يمكنكَ أن تفعل هذا فحسب! كان من المفترض أن نكون جزءًا من هروبك، و ليس شهودًا على جريمة!" تحدثت دانتيلا بصوت يرتجف..
ومضت نظرة سيث، و بقيت على كل وجه حين أعلن بنبرة باردة و صارمة :"اعتبرن ذلك تغييراً في الخطط.. و الآن، استمعن جميعاً". "سوف نندمج مع الحشود في المطار. أنا و لونا سنرتدي ملابس هؤلاء الحراس سيئي الحظ، و أنتن الثلاثة ستلتزمن الصمت و تتبعننا.. و بمجرد دخولنا، سنتخلى عن التنكر.. و العثور على مقاعدنا، و التمتع بتذكرة ذهاب فقط إلى الحرية.."
"أنت قد فقدت عقلك! سوف يمسكون بنا!" صاحت عليه لونا لتضيق عيناه و هو يلتفت اليها بإبتسامة لعبت على شفتيه :"و لذلك قد ترغبين في البدء بالتعاون إذا كنت تقدرين حياتك. لدي القدرة على جعل عقلك ينفجر، هل تذكرين؟"
كان فك لونا مشدودًا، و نظرتها لا تتزعزع حينما نطقت رغم ارتجافها داخليا :"هل تعتقد أن خطتك هذه مضمونة؟ المرور عبر أمن المطار مع الرهائن؟ أنت تدعو إلى كارثة محتمة.."
ضحك سيث بخبث و بنبرة خالية من الندم نطق :"ليس إذا لعبتِ دورك بشكل صحيح يا لونا. أبقِ فمك مغلقًا، و ربما ستخرجين من هذه الفوضى قطعة واحدة.."
"لن تفلت من هذا. هناك الكثير من المتغيرات، و العديد من الطرق التي يمكن أن تسوء بها الأمور.." أجابت دانتيلا بمزيج من الخوف و التحدي لتصبح تعابيره مظلمة قبل ان ينطق بنبرة منخفضة و مهددة :"اسمعن جيدًا، جميعكن.. هذا ما سيحدث شئتن أم أبيتن.. قمن بخطوة واحدة خاطئة فقط و ستكون هناك عواقب.. لونا، إذا كنتِ تقدرين محتويات جمجمتك، فمن الأفضل أن تبدئي بالتفكير في حديثي و أولوياتكِ حالا"
ومضت عيون لونا بمزيج من الغضب و التصميم حينما ردّت :"يمكنكَ أن تهددني كما تريد يا سيث، لكنني لن أسمح لك بتعريض حياة الأبرياء للخطر.."
ابتسم سيث و وميض الشر في عينيه مجيبا :"أوه.. أنتِ لست في وضع يسمح لك بتقديم مطالب.. هذه هي الطريقة التي ستكون عليها الأمور، و سوف تلعبين دورك إذا كنت تعرفين ما هو جيد بالنسبة لك.."
أنت تقرأ
Ride or Die
Actionالكتاب الثاني من سلسلة "جولة" "كنت أظن انني تخلصت من تلك المنظمة للأبد... لكنني لم أتوقع أبدا أنها ستكون ككابوس يلاحقني حتى النهاية" تم تصنيف الرواية للبالغين نظرا لإحتوائها على العنف و أحداث دموية قد لا تناسب البعض هذه الرواية بقلمي و جهدي الشخصي م...