Chapter 18

1.1K 114 493
                                    

سأقوم بمواصلة نشر الرواية من اجل المتابعين و اصدقائي الذين يقدرون تعبي ليس الا حتى لو كانو قليلين.. احبكم يا اصدقاء 💗 لكن اعذروني التحديث سيكون بطيئا جدا مقارنة بالسابق بسبب ضيق الوقت..

و رجاءً ركزو في تفاصيل هذا الفصل لأنه اكثر فصل غامض مقارنة بالفصول الأخرى

+لاحظت ان بعض القراء يتخطون قصة الشخصيات الثانوية لكن اريد ان اعلمكم ان الرواية ليست منوطة بإيفالين و برايس فقط.. كل الشخصيات احداثهم مرتبطة ببعضها البعض و لن تفهمو النهاية ان لم تعطو للآخرين حقوقهم

كما ان حبكات الشخصيات الثانوية ممتعة، فهي عدة روايات داخل رواية واحدة، لكل شخصية مغامرتها الفريدة من نوعها

على اية حال، اتمنى لكم قراءة ممتعة 🫂💗

______________________________________

"حاصد الأرواح.." تمتمت ليومئ لي تيم و بيني في نفس الوقت لأهمس و انا ارمش قليلا :"واو.."

"حاصد ارواح....زعيم أبيض... ماذا عن برايس مالذي يلقبونه به ؟ الزعيم الأسود؟" نطقت الكلمة الأخيرة و انا اقهقه ببلاهة و عندما لاحظت غرابة الموقف و كم ان مزحتي سخيفة ، حمحمت قليلا اغير الموضوع في حين تيم ارتفع عن الأريكة و اتجه الى طاولة العشاء من بعيد حيث رفع منها اشياء صغيرة..

"لقد قلت ان برايس يريد كنزا او ما شابه... مالذي تقصده بهذا؟" سألت بيني الذي اتكأ على ظهر الأريكة بتأوه واضعا يدا اعلى كتفه يفركها قليلا قبل ان يومئ ايجابا ثم نطق :"ريكاردو بيرافي.."

لم يكمل حديثه لتخترق الطاولة شفرة معدنية كخاصة النينجا جعلتنا نحن الاثنين نلتفت الى تيم الذي تجرع ريقه ثم تقدم منا سريعا متمتما :"آسف .. آسف.. لقد اخطأت الهدف"

رمقته بحدة ليحمحم مجددا و هو يلتقط القطعة قبل ان التفت الى بيني مرة أخرى و الذي تنهد قليلا ثم اكمل :"ريكاردو بيرافي .. الزعيم الأعلى، بعد وفاته .. اقتحم رجال منزله و نهبو كل شيء ما عدا ورقة صغيرة كانت موضوعة داخل صندوق ذي قفل على شكل جمجمة، كان ابي هو من احتفظ بها .. بعد ايام عديدة تم تسريب خبر عن الورقة بين جميع الزعماء الآخرين كروسو، مالديني و غيرهم و قد طالبو بأحقيتهم بمعرفة ما تحتويه من رسالة كونه كان زعيم الجميع"

"اوه.." تمتمت و انا اومئ ليكمل بيني :"حينها، جود سرّب ما تحتويه"

"قبل طلبهم؟!" قلت بصدمة قبل ان اكمل :"و لِمَ يقبل شيئا كهذا و هي تخص زعيم المنظمات الثلاثة فقط، بمعنى لوتاريو ، ريتشي و هو فقط من لهم الأحقية حتى لو كان ريكاردو هو من هيمن على كل شيء"

Ride or Dieحيث تعيش القصص. اكتشف الآن