part 5

1.2K 47 3
                                    

part 5
النقيب والمخدرة ✪

ميار: وصلت البيت وفتحت الباب ودخلت لگيت ماما گاعدة سلمت عليها وسألت على مؤمن وميار گالت نايمين گتتلها ليش مو مداومين .

ام مؤمن: لا يمة ما داوموو.

ميار: تمام راح ابدل و اگعدهم.

مؤمن: طبعآ اليوم مداومت لأن ما الي خلگ واحس تعبان نايم ويا محلا نومتي وجتي ميار المزعجة وگعدتني.

ميار: مؤمن اگعد ولك اگعد ليش ما مداوم اليوم ميقبل يگعد گتلة صديقتك خابرت.

مؤمن: تسئل و تگعد بية وما گعدت من گالت صديقتك فزيت من مكاني ادور على موبايلي.

ميار: على كيفك اسم الله يابة هاي صديقة وهيج وغمزت.

مؤمن:اني اعلمج يا حيوانة تأدبي.

ميار: ههههه مسويت شي يلا انزل ناكل شي بين ميصير الغدة.

مؤمن: ماشي وشعندج متأخرة اليوم.

ميار: يبووو مؤمن شكد تسأل اجاوبك من ناكل وتجاوبني ليش غايبين انتي وست منار راح اگعدها هم .

مؤمن: بأنزعاج تمام.

ميار: دخلت على غرفتنا باردة وهاي العوبة نايمة ردت اغفة صحت(عطت) بصوت عالي منار خطيه هاي فزت من مكانها.

منار: شكوووو.

ميار: ههههه ماكو شي شعندج غايبة گومي يلا و انتي نايمه واني منمت ابد گومي يلا.

منار: طاح حظج اي والله عبالي اكو شي خلي ارتاح يومية دوام ومشلوع گلبي .

ميار: ديلا نجبي و ماكو شي يلا امشي ناكل شي بين ميصير الغدة وتدرسيلج شوية .

منار: تمام اغسل واجي روحي انتي.

ميار: تمام.

_____________________

مشهد: نزلت بوجهي لأمي وگتلها ها يمة كملتي الأكل ترا حيل تأخرت على سيف.

ام مشهد: هلا يمة لا بعد موو كلة صار جاهز روح سويلك شغلة او ارتاح لما يصير الأكل جاهز وبعد وكت على الغدة لا تستعجل وتخبصني وانسى شي من وراك.

شهداء: اي والله ترا بعد وقت الله يعين مرتك عليك.

مشهد: اي قابل مرتي مثلج باردة.

شهداء: تروحلي فدوة ههههه.

مشهد: نجبي ام حلك.

ام مشهد: اضحك على ضحكهم وشلون متناگرين.

مشهد: يمة راح اطلع اشوف سيارتي لبين متكملين.

ام مشهد: ان شاء الله يمة.

مشهد: اخذت تكسي ورحت لمكان التصليح اخذت سيارتي وحاسبتة و رحت على سوگ الخضرة اشتريت فواكه للسيف وشوية خضروات ويا الغدة واني بعدني بالسوگ اتصلت على سيف حتى اشوفة خاف محتاج شي حتى اخذلة قبل لا اطلع وگال لا ما محتاج شي سديتة ورجعت للبيت.

النقيب و المخدرة ✪حيث تعيش القصص. اكتشف الآن