النقيب و المخدرة ✪
part 32
الكاتبة: زيتونة..الملامح هادئة،،،،،،
بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس،،،،
الهوسة بالروح،،،،،.قراءة ممتعة ❤
متبرية من ذنوبكم.
//////////////////////////////////////////////////////
شهداء: ضحكت على تصرفات مؤمن وفرحت بشغلتين الأولى انوو هاذا الولد يمكن نفسة المعجبة بي ريم والثانية بغيرت مؤمن علية ووصانة الولد الموضوع يبقى سر واتشكر منة وگال....
حسام: بس قبل لا اروح انطيني رقم موبايلج حتى تبلغيني اذا صار شي جديد...
مؤمن: عصبت من گلها انطيني رقم الموبايل گتلة ماكوو داعي رقم موبايل صبرت كل هل ايام تگدر تصبر الى باجر......
شهداء: اتشكر الولد مني مرة ثانية و راح بس شكلة ضاج حيل من تصرف مؤمن وعصبت اني لأن عيب الولد مجاي يريدني اني وگتلة ليش هيج سويت....
مؤمن: بعد ضربيني بعد شهل ضحك والميانة السريعة هاي ترا ما احب هيج تصرفات اني...
شهداء: صراحة عصبني لأن حجة بطريقة مثل الشك و گتلة لا تحب شسويت مسويت شي غلط....
مؤمن: كلش ضجت من تصرف شهداء وياية ولمت روحي لأن ادخلت بيها وگتلها حقج علية المفروض ما ادخل عذريني من رخصتج وگمت طلعت بوجهي للبيت......
_____________________
ميار: متوحش هاذا موو بشر گبر اي والله شگد اكرهة....
منار: ميار سكتي هسه ولا تحجين شي لمؤمن لأن والله يلومنة احنا....
ميار: اي طبعآ ما احجي بس راح اسألة شلون عرفهم ومن شوكت....
منار: تمام وين ماما تأخرت...
ميار: هسه تطلع وبالفعل طلعت وتلگتنة...
ام مؤمن: ليش تأخرتن ول يمة والله گلبي راح...
منار: والله ماما تأخرنا بالتحاليل احجي واباوع لميار حتى متجذبني...
ميار: عرفت منار خايفة لا اجذبها بقيت ساكتة وامي هم سئلت منوو جابكم وحجينالها فتحت الشال وفتحت شعري وگتلهم راح اسبح اني....
منار: اي روحي اني هم راح اسبح بالحمام الجوة...
ام مؤمن: يلا يمة اسبحن وتعالن مؤمن هسه جاي بالطريق...
البنات: تمام ماما...
_____________________
سيف: مشهد شبيك دائما تفشلنة ويا الدكتورة هيج شنو سالفتك ليش تخليني امظر*ط والله مشفنة منها شي....
مشهد: الطريق كله اني وسيف نتعارك واخر شي گتلة سيف لا تمظر*ط ولا امظر*ط هل دكتورة ما اطيقها يأخي وهية لسانها طويل وياية شسويلها ..…
أنت تقرأ
النقيب و المخدرة ✪
Romanceقصة عراقية عاطفية نقيب يوگع بحب مخدرة والقصة تحمل احداث هواية اتمنى تعجبكم. #الكاتبة زيتونة.