part 19

762 37 16
                                    

النقيب و المخدرة ✪
part 19

الكاتبة: زيتونة.

بنات بالنسبة لليسألون شوكت تنزلين راح انزللكم يوميا بارت ب7:30 اذا ما مشغولة تمام وشكرا الكم هواية على تفاعلكم وتعليقاتكم..

قراءة ممتعة ❤.

//////////////////////////////////////////////////////

لن تكسرك الحياة إذا أتقنت فن الصبر ..!

مشهد: حضرت الأكل واجيت يم سيف اي احجيلي مليت بدوني لا شو شكلك متونس.

سيف: ريحة الأكل تخبل مشهد خلي ناكل واسولفلك.

مشهد: ههه طول عمرك ابوو بطن..

سيف: غير كلشي منك طيب ويشهي 😉ههه.

مشهد: هههه س*قط ما عليك عتب رتبت الأكل وفتحت العصير لسيف حتى يشرب ويا الأكل لأن يفيدة.

سيف: ما اشتهي والله والنوب برتقال.

مشهد: على اساس كلشي مني طيب ويشهي.

سيف: ههههه بس اني ما قصدة عصير البرتقال.

مشهد: ادب سزز نعمة الله اشرب يلا وبلا حجي زايد عوف الدلع مال البنات.

سيف: صرت ادب سز واحجي زايد وادلع لأن ما شربتة هسه راح اشربة وبديت اشرب بي بس كل ما اشرب اغمض عيوني وهاذا مشهد الگ*اد يضحك علية..

مشهد: اباوع لسيف گوة گوة يشرب العصير متت ضحك علي بدينة ناكل ونحجي وگالي اجا طارق والحجية وفرحت گلتلة هم زين اجوك اني جنت خايف تحتاج شي ومحد يمك.

سيف: حجيت لمشهد منو اجاني وگال هيج👆اي والله هم زين اجووي غيرولي جوو وهم ارتاحيت واطمنت على الحجية.

مشهد: اي هم زين وطارق شگال ما گال اكوو شي بالمركز جديد.

سيف: مگال شي كل الحجينة كلام عادي وگال اي شي تحتاجوو گولولي ويسلم عليك حيل وهوة ساد بمكانة بالشغل.

مشهد: الله يسلمك ويسلمة والله كفوو منة تدري ساعات احس طارق ماكوو احن منة وگلب علينة وساعات احقد علي.

سيف: اي والله اني اكثر شي خلاني احقد علي على الأجازة لأن ما انطانة وحجيت ويا بهاذا الموضوع.

مشهد: اي الك*لب موقفة هاذا مينسي اي وشگال هاي وهوة انصة منة بالرتبة لو اعلى منة جان شسوة بينة.

سيف: هههه اي والله جان موتنة گتلة على حظي الفگر سلموو المركز بأيدك ومتقبل تنطينة اجازة والله كلش زعلان عليك مشهد واني اكثر ليش هيج حقارتك طارق ومگدرت اگلة رتبتك مو عالية وهيج سويت عيب افشلة.

مشهد : اي متلام بس احجي شگال هوة موو شلعت گلبي..

سيف: ههه اتعمد احجي على كيفي حتى استفز مشهد وبالفعل استفزيتة ضحكت وگتلة لا من صدك راح احجيلك...

النقيب و المخدرة ✪حيث تعيش القصص. اكتشف الآن