part 36

879 58 14
                                    

افلنقيب و المخدرة ✪.
part 36.

‏عندما تخيب التوقعات يكون الحديث ابتسامه .

متبرية من ذنوبكم.

قراءة ممتعة ❤..

/////////////////////////////////////////////////////

شهداء: راسلت ريم صديقتي وگتلها اذا گاعدة خابريني ضروري وبالفعل شوية واتصلت حجيتلها وگالت ما وياية بس هاذا حسام وطارت من الفرح لأن طلع يحبها وخبصتني ههههه گتلها لعد باجر اترتبي كلش وتعالي علية انتظرج لأن هوة هم يجي وگالت تمام وسلمت وسديتة ورحت اشوف مؤمن اخر ظهور قبل 25 دقيقة تأفأت بملل وطفيت الموبايل ورجعت نمت ههه...

_____________________

مؤمن: فتحت انترنيت شوية عبالي اگعد واذكرت ما گلت للبنات على الفلوس وگمت طلعت رحتلهن...

ميار: هلا حياتي تعال ادخل...

منار: هلا مؤمن تعال...

مؤمن: ها حبايب وكرفشت شعرهن وگتلهن ليش مو نايمات...

ميار ومنار : هسه بس تروح انام...

مؤمن: هههه طردة بأدب....

البنات: هههه لا والله...

مؤمن: شمسويات بأمي ولجن هههه...

ميار: ههههه شوية تغير لأن راح يجي الغالي...

منار: ههههه بس شوية تنظيف وحف كلشي ما مسوين....

مؤمن: هههه يمة منجن اگلجن...

البنات: بس نريدة يحجي گول...

مؤمن: بس على كيفجن هههه...

البنات: مؤمن احجي...

مؤمن: ناسيات فلوس بسيارة مشهد الولد الجابكم...

ميار: مجرد سمعت اسمة فزيت وگتلة لا ما ناسيت بس اني نطيتة لأن وصلنة وبالطريق اشترو ريوگ وعصير الهم واشترالنة وياهم....

منار: اي صحيح..

مؤمن: هههههه عفية بخواتي المؤدبات بس والله ضحكتني ميار شنو هل تفكير احد گلج هوة سايق تكسي ههههه....

منار: هههه اي والله فشلتنة ميار...

ميار: گبل خزرت منار لأن هسه تجفص اعرفها وگتلة مؤمن شمدريني يمتة عرفتة يمتة صرتو صداقة شلون ما انطي....

مؤمن: هاهية عاشت ايديجن...

ميار ومنار : وايدك العايشة...

ميار: مؤمن من وين تعرفهم وشلون صارت علاقتك وياهم و همة ثقة لو لا..

مؤمن: حجيتلهن شلون عرفتهم وعلى سالفة الثقة گتلهم اي ثقة وراح اگلجن شغلة بس تبقى بينة احنة الثلاثة...

البنات: اي گول والله العظيم منحجي...

مؤمن: هههههه يمة الفضول يمة اختة صديقتي و وياية بنفس القسم و صارلها وياية اربع سنوات كلش مؤدبة صح ما محجبة بس كلش مؤدبة و ما عدها اذية لأحد...

النقيب و المخدرة ✪حيث تعيش القصص. اكتشف الآن