part 8

1K 47 4
                                    

النقيب و المخدرة ✪
part 8
جڒٍء مْنْ أمْنْيُآتْيُ ..
أنْ يُڪوُنْ ڪلُ مْنْ أحبُﮩمْ ڊآئمْآ بُځيُر♡

مشهد: وصلت للمستشفى واشوف المستشفى مگلوبة و عرفت صاير حوادث رحت للسيف وگلت السلام عليكم.

سيف: عليكم السلام تأخرت حيل.

مشهد: والله انتظرت الى ميكمل الطلب واني هناك خابرت وطلبت اجازة النا.

سيف: اي بشر قبلوو شگالك طارق.

مشهد: ضل يفيك براسي والله متروحلة الس*قط.

سيف: طول بالك وتالي شصار يعني ما انطونة اجازة.

مشهد: لا خابرت على العميد وانطانة اجازة اسبوع.

سيف: الحمدلله..

_____________________

ميار: بعد ما رحنة كل واحد لشغلة التهيت ونسيت اشوف حنين صديقتي افتقدتها اليوم مشفتها ابد گلت اروح للغرفة اشوفهاا دخلت للغرفة وطلعت موبايلي ولگيت حنين مخابرتني 4 مكالمات ودازتلي 12 رسالة استغربت وگلت شكوو واتصلت بيهاا وردت ها حنونة مخابرتني والله جنت مشغولة.

حنين: ولج بس ردي موتيني عادي گلبي ادري بيج.

ميار: فدوة لگلبج خوما اكوو شي ليش ما جيتي لحد الان شغلتي بالي.

حنين: الله لا يشغلج بال بس والله تعبانة حيل اليوم النهار كلة جان عدنا خطار وما گدرت اجي ردت اخابرج من وقت بس ما صارلي مجال.

ميار: تمام گلبي ارتاحي وگوليلي تريدين مني شي.؟

حنين: اي والله ولوو راح اتعبج بس تعرفين ما امون على وحدة غيرج حتى اگلها .

ميار: لا حبيبتي گولي و ادللي.

حنين: ميدلل عليج ظالم.. انتي تعرفين اني كل يوم افتر على الغرف بليل وابدللهم المغذيات والعندة ابرة اضربة فعندي مرضة بغرفة و 10 و 11 و 14 و 4 مرضة افتري عليهم و سدي بمكاني فدوة ميار.

ميار: ماشي گلبي بس اسجل الغرف هاهية.

حنين: اي هاهية گلبي تعبتج وياية اشكرج على وگفتج ما راح انسالجياها يلا باي ميمو.

ميار: لا يمعودة ادللي شنو السالفة باي حبيبتي
سديتة من حنين وبديت افتر على غرف طلعت للغرف وجان اشووف.....

_____________________

مؤمن: كملت دراستي وباوعت بالموبايل ضليت ملتهي بي احس اشتاقيت لشهداء وجيت دخلت للمحادثة مالتنة اشوف كلامنة واضحك بالغلط تفاعلت ويا رسالة شلت التفاعل و بسرعة ردت
هية هههه انصدمت...
_____________________
شهداء: جنت گاعدة على الموبايل جاي اشوف شحاجين بالگروبات واشوف جاني اشعار من مؤمن ما انتبهت علي لأن هيج بسرعة راح اني بسرعة رديت عبالي دزلي شي وحذفة گتلة شنوو حذفت.؟

النقيب و المخدرة ✪حيث تعيش القصص. اكتشف الآن