النقيب و المخدرة ✪
part 37
ليـتـنآ نعــرف نـــهآيــه
آلآشــيـآء قبـــل آن نبـــدئـهآ...متبرية من ذنوبكم.
قراءة ممتعة ❤.
/////////////////////////////////////////////////////
ميار: تقدم وصار جسمة علية يحجي ويشم بشعري واني بس اريد ابتعد منة سطرني بعطرة وگتلة ما اعيدها بعد بس بعد عني فدوة هسه احد يجي شيگول عنة والله يذبحوني...
مشهد: ذويتني بت النعا*لات النوب شفتها مدري شمخليتلها گتلها افة عليج منوو يذبحج والنقيب مشهد موجود ورفعتلها حاجبي.
ميار: نقيب قن ردت اكملها وسكتت...
مشهد: كملي كملي ليش سكتي لا تخافين..
ميار: لا ما اريد اكمل وبعد عني يلا شنو اخذك الواهس....
مشهد: نقيب قند*رة تريد تگولين لج بربو*گ انتي منوو حتى تغلطين علية ومسحت على خدها..
ميار: فتحت عيوني واجتي عيوني بعينة وگتلة احترم نفسك و لا تگول هيج الفاظ بعد عني وردت اصيح ورجع سد حلگي...
مشهد: عيونها كلش حلوات فتحتهن على وسعهن وتحجي وياية وگتلها قسم بالله بعد اذا اسمع صوتج الا اسد حلگج بغير طريقة....
ميار: صفت على كلامة وگلت هاذا شيقصد وگتلة شلون...
مشهد: من صدگ ضحكت وگتلها بربو*گ متعرفين وعضيت شفتي...
ميار: ردت احجي وشفتة سوة هسه گتلة عليك الله بعد والله بعد ما اعيدها اختنگت احس بعد ما اگدر احجي وانفتحت يدة الباب بس الحمدلله الباب مقفول...
مشهد: اباوعلها اختنگت ردت اگوم عنها وانفتحت يدة الباب هية خافت وگبل خليت ايدها على حلگها وگامت تبجي...
ميار: بجيت من خوفي اذا احد شافنة بهل منظر شنو يگول عني وطلعت هاي امي جاي تگعدنة على الصلاة....
مشهد: ردت اغير الموضوع و من ثولي لأن شفتها تبجي گتلها هاي امج الجاي تگعدكم (😂😂 غير تغيرلها جوة حتى تسكت)...
ميار: بضوجة اي ورديتلها گتلها اي يمة هسه راح اگوم اصلي...
مشهد: لازم الا تسبحين وغمزتلها...
ميار: گال هيج ورجعت ابجي اكثر گتلة بشهگة والله ما أذيتك بشي ليش هيج تسوي بية دائما...
مشهد: گامت تبجي و تشاهگ تخبلت من شفتها هيج گبل حضنتها وگتلها لا تبجين والله العظيم ما اقصد بس انتي تضوجيني...
ميار: حضني وما بعدتة احس جنت محتاجة ابجي بحضن شخص و بعدني ابجي وگتلة والله انت تضوجني ولزمت تشيرتة اني ما سويتلك شي..
مشهد: شفتها ما بعدتني فرحت بهاذا الشي بس اذا تبقى بهل قرب مني ما اضمنلها شيصير بيها گلت انتظرها الى ما تهدأ وابعدها و شعرها يم خشمي صاير گاعدة بحضني ونازل شعرها من الجرباية شعرها يجنن گامت تبجي بحضني ولزمتني من تشيرتي احس عرگت مسحت على ايديها وگتلها بعد احاول ما اضوجج بس صيري حبابة وياية...
أنت تقرأ
النقيب و المخدرة ✪
Romanceقصة عراقية عاطفية نقيب يوگع بحب مخدرة والقصة تحمل احداث هواية اتمنى تعجبكم. #الكاتبة زيتونة.