النقيب و المخدرة ✪
part 44متبرية من ذنوبكم.
قراءة ممتعة ❤..
////////////////////////////////////////////////
منار: بعد ما كملت غسل المواعين صعدت للغرفة و بعدي بشوية صعدت ميار حجينة شوية ردت احجيلها على طلب الولد الأسمة سيف بعدين سكتت اشو هاي فتحت شعرها و تمسح بي و مغمضة عيونها رحت يمها باوعتلها تضحك اي والله ما متوهمة جاي تضحك فتحت عيونها و فزت من شافتني گتلها ولج ميار بمنووو صافنة هل صفنة و تضحكين هيج؟....
ميار: منار والله العظيم اذا ما رحتي مني الا ادفرج و الزگج بالحايط ميصير الواحد يصفن يفكر يغمض....
منار: شگد جلبة شگتلج اني يصير يصير موو صوجج اخذت ملابس الي و رحت للحمام اسبح كملت سبح و لبست تراك اسود و عريض على الجسم يصير كلش مريح بلبس طلعت تعطرت و فتحت شعري انتظرة ينشف حتى امشطة و فتحت موبايلي بقيت گاعدة اقلب بي و ذيج الخبلة نايمة و موبايلها بأيدها مفتوح على الفيديوهات گمت طفيتة و حسيت نفسي اني هم نعسانة نمت و گعدت على صوت مؤمن.....
_____________________
ميار: بعد ما منار الحشرية خربت اللحظة و الدومها قاطعة تفكيري گمت ظفرت شعري و رحت تمددت و اقلب بالموبايل حسيت كلش نعست بس بقيت مقاومة على اساس ابقى گاعدة هههه شفت مقطع نفس حالتنة البارحة و رحت قريت التعليقات كلها عبارة عن حب و كلام حلوو و الأغنية مخليها للفيديو شي يخبل گلت معقولة تصرفات هل متخلف حب او اعجاب بية بس وين لحگ يحبني او ينعجب بية و احنا كل الصار بينة مشاكل بمشاكل و اني ليش افكر بي قلبت عن المقطع ما اريد اشوفة و يضل هل كلام يدور براسي بقيت اباوع و محسيت على نفسي من غفيت ما ادري شلون و شوكت غفيت گعدت على صوت مؤمن كوة فتحت عيوني و الموبايل مطفي و يم راسي و منار هم يمي نايمة و الدنيا ضلمة عبالي الدنيا نص ليل رديت على مؤمن الي يخرب بشعرنة و گتلة بصوت نعسان مؤمن لخاطر ربك شتريد....
_____________________
مشهد: طلعنة للديوانية و گلت لأمي و الحجية يلا تمشون أذن و ما ضل وقت...
الحجية ام احمد: وين تريد تولي....
مشهد: والله حجية اريد اروح للبيت و اوصل امي و الحجية و مواعد البنات اليوم اطلعهن...
ام مشهد: اي والله عيني ام احمد صدگ...
الحجية: اي والله يمة نروح نجيكم ان شاء الله النوب....
الحجية ام احمد: والله متخطن خطوة وحدة ابقن خايبات ونسني منو لية و يگعد وياية والله فرحت بجيتجن سألو سيف طارق شگد فرحت بجيتكم و تالي تريد تروحون هسه والله ما تخطوون....
الحجية: والله يا أم احمد اني هم متونسة وياج و اذا تبقى ام مشهد اني ما عندي مشكلة شگلتي ام مشهد...
أنت تقرأ
النقيب و المخدرة ✪
Romanceقصة عراقية عاطفية نقيب يوگع بحب مخدرة والقصة تحمل احداث هواية اتمنى تعجبكم. #الكاتبة زيتونة.