النقيب و المخدرة ✪
part 42متبرية من ذنوبكم.
قراءة ممتعة ❤.
//////////////////////////////////////////////////
شهداء: كملت أكل و غسلت و لميت الماعين و غسلتهن و شهد ساعدتني و سوتلهم جاي يشربون حضرت استكانات جاي صبتهن و ودتلهم اني كملت الماعين و طلعت گلت لماما اني راح ارتاح و صعدت تمددت على فراشي و افكر بمؤمن يا ربي اني بشنوو تورطت و ورطت نفسي والله ما يحبني لو يحبني جان بادر حجه شسوي بگلبي الحبك يا مؤمن بس والله تصرفاتة مالت واحد يحب فتحت موبايلي و لگيتة نشط ردت اتصل بس منعت نفسي و طفيت الموبايل على اساس انام و اذكرت اني نسيت الولد الأسمة حسام علمود موضوعهم يا ربي شلون نسيت و اتصلت على ريم و گتلها والله العظيم نسيت و راح عن بالي عذريني وطلعت من وقت و گالت بس نجبي و انطيني مجال خلي احجي شبيج اكلتيني و شربتيني ولج شهداء اعترفلي ولج ما اعرف شلون اوصف فرحتي و احساسي گتلها ان شاء الله يا ربي دومها هل فرحة و يوم الي اشوفكم عرسان و افرح بيكم بقينة نحجي و سديتة منها تمنيت لو مؤمن هم يعترفلي ويگلي بحبة بس ما اعتقد هل يوم يجي رجعت اتصلت ريم گتلها ها ريم نسيتي تگولين شي ههههه و گالت ولج شهداء شلون باجر و عگبة ماكوو دوام وين اشوفة و اتصل مؤمن گتلها متاكلين خرة وولي مني ريم لا اموتج گالت شبيج گتلها بعدين بعدين وسديتة سحبت نفس و رديت على مؤمن....
_____________________
ميار: گلت لمنار ارتاحيتي من ترزلنة ههههه....
منار: ههههه اي والله ترزلنة امشي نلحگ مؤمن حتى نقنعة....
ميار يلا امشي دخلنة و لگينة متمدد و فاتح موبايلة ....
منار: والله توة نورت الغرفة شوف شعرك شلون ما مرتب خلي ارتبلكيا....
ميار: اي والله و النوب وجه شلون تعبان امشي منار جيبيلي تنظيفات البشرة...
مؤمن: توني لزمت الموبايل و دخلن البنات هاي جرني من شعري و هاي التمسح على وجهي بقيت مصدوم بتصرفاتهن گتلهن شكووو ولجن شنو نور شنو مرتب شنو تعبان شعدجن من الأخير عوفني من هل سوالف.....
ميار: ههههه خرة بحظنة كلشي ما عندة بس صدگ وجهك تعبان اجيب الغراض و اجيك رحت اجيبهم جبتهم و رجعتلة گتلة ها يلا اتمدد....
منار: راحت منار و اني بديت اسويلة مساج بشعرة و هوة مستغرب...
مؤمنج: وراجن سالفة بس يلا هسه تبين شوفن شغلجن يلا....
ميار: هههههه عابتلك اي والله حسستني عبالك جاي نشتغل عندك...
منار: اي والله شبيك عيني لو ما مصلحة فلا امد ايدي عليك ههههههه...
مؤمن: هناا الحجي موو اگول مو لحالجن هههه..
ميار: خزرت منار الغبية و گتلها سكتي و أشرتلها اني احجي بديت احجي ويا مؤمن على كلية و على الدوام و هوة يجاوب....
أنت تقرأ
النقيب و المخدرة ✪
Romanceقصة عراقية عاطفية نقيب يوگع بحب مخدرة والقصة تحمل احداث هواية اتمنى تعجبكم. #الكاتبة زيتونة.