التقيب و المخدرة ✪
part 17
تنبية ⭕❗
طبعآ بنات أوقات القصة مختلفة يم الأبطال يعني مثلآ مشهد حجة عن موقف صار ويا الصبح مؤمن حجه عن موقف صار ويا البارحة وغيرهم الأوقات مختلفة لأن الأبطال كثيرين بهل رواية وكل واحد يحجي على الوقت الصار بي الموقف بالضبط حتى يحجيلكم بالتفصيل اتمنى تفهموني وتدعموني سمسمات ❤❗الكاتبة: زيتونة.
ليس اليتيم من مات
والده إن اليتيم
يتيم العلم والأدب..مشهد: بعد ما اخذت اغراضي نزلت يم الحجية و گعدت يمها.
بيبي: نعيمآ وليدي.
مشهد: الله ينعم عليج غاليتي.
ام مشهد: جنت ملتهية بالمطبخ اسوي جاي لمشهد لبين مينزل سويتلة ورحت وديتة الة وگتلة نعيمآ يگلب امك هاذا جاي اشرب وصحي راسك.
مشهد: جتي امي من المطبخ وجابتلي جاي گتلها اي والله عاشت ايدج ما قصرتي جي بوكتة وگتلها الله ينعم عليج يمة اشكرج.
ام مشهد: عرفتك وليدي الف عافية.
مشهد: الله يعافيج ويسلمج بقينة نحجي واني بعد مكملت الجاي نايم على رجلين الحجية وتسوي بشعري بعدين صارت ب12:16 دقيقة گمت رحت للمطعم حتى اشوف طلبي جهز لو لا..
_____________________
ميار: حسيت من النوم على صوت موبايلي فتحت موبايلي واشوف الساعة 1:15 الظهر والمتصلة منار رديت عليها... هلا منار.
منار: طبعآ سئلت امي على ميار وگالت تتأخر اليوم صارت بالوحدة وهية ماكوو گلت خلي اتصل عليها اتصلت وردت هلا ميار شلونج شخبارج.
ميار: الحمدلله بخير انتوو شلونكم.
منار: الحمدلله زينين ليش ما اجيتي لحد الآن وينج.
ميار: والله منار عندي شغل راح اگوم اشوفهم واذا ما عدهم شي اطلع.
منار: ها تمام يلا اني انشغل بالي عليج واتصلت.
ميار: لا ما عندي شي راح بيت خالي لو بعدهم.
منار: لا بعد بعد واحجي من بين سنوني 😂😂.
ميار: ولج عوبة هسه تحجين حجاية وتفضحينة ولي 😂😂.
منار: ايي والله يلا باي.
ميار: بيباي حياتي.... سديت الأتصال من منار وگمت غسلت ورتبت روحي وطلعت للمسؤول النوب دگيت الباب..
المسؤول: تفضل هلا ميار هاي انتي بنتي تفضلي ادخلي.
ميار: ههه دكتور اعذرني راح ازعجك اليوم بس والله اريد اطلع.
المسؤول: قافلة على طلعة اليوم هاهية بنتي بس تعالي وقعة هنا وطلعي.
ميار: فرحت ورحت وقعت واذكرت بيت خالي يمنة گلت ما اجي اليوم وگتلة دكتور اريد اگلك شغلة.
أنت تقرأ
النقيب و المخدرة ✪
Romanceقصة عراقية عاطفية نقيب يوگع بحب مخدرة والقصة تحمل احداث هواية اتمنى تعجبكم. #الكاتبة زيتونة.