النقيب و المخدرة ✪
part 14
الكاتبة: زيتوتة اتفاعلوو سمسمات.لا تبحث في الحياة
عن السعادة بنفس
المكان الذي فقدتها فيه!.مؤمن: رديت على شهداء و حجينة واحنا وجاي نحجي ندگ باب غرفتي گلت منوو گالت.
مريم: اني مؤمن.
مؤمن: گلت بصوت ناصي وجع وفضلي رايدة شي واني قافل الباب متگدر تدخل.
مريم: اي حميتلك الأكل تعال قبل لا يبرد.
مؤمن: فتحت الباب وشافتة مقفول وحجت گتلها شكرآ هسه جاي وراحت وگلت هاا شهداء گولي محتاجة شي.. اباوع ماكوو سادة الأتصال استغربت وگلت يمكن خجلت لأن حست الوقت ممناسب او عندي شي المهم بقيت اروح واجي محتار اتصل لو لا اخر شي گلت خلي اتصل اتصلت وبعد شوية ردت...
_____________________
ميار: بعد ما راح الولد دخلت للغرفة غيرت ملابسي وگلت خلي اطلع كافي رحت للمسؤول عنة وگتلة اني راح اطلع ومخلاني گالي اليوم محتاجيكم ومحد يطلع ولا موظف استغربت وردت اسئل ليش بس گلت هسه يگول علية شكد الح تشكرت منة وطلعت گلت خلي اخابر امي اتصلت عليها وردت.. ها يمة شلونج شخبارج.
ام ميار: هلا يمة الحمدلله بخير انتي شلونج.
ميار: الحمدلله يمة شلون مؤمن وشهداء.
ام ميار: الحمدلله وينج يمة لحد الان الساعة راح تصير 9:30 وانتي ماكوو لحد الأن.
ميار: اي يمة اتصلت عليج علمود هاذا الموضوع لأن المسؤول ما قبل نطلع لأن محتاجينة اليوم بشغل اضافي.
ام ميار: بضوجة استغفر الله يا ربي مو انتي كل الليلة هناك خلي احد بمكانج واطلعي وبعدين خالج اتصل راح يجي هوة وعيلتة علينا متجين تشوفينة.
ميار: شبيج يمة اكلتيني وشربتيني اجي والله بس يكمل شغلي شلون ما اريد اشوفة وبعدين هوة هل كم يوم اداوم بس مو راح يجي ابوية واخذ اجازة ثلاث ايام عود شبعي مني ههه.
ام ميار: استغفرك ربي ابوج ما يجي هل اسبوع مأجل جيتة.
ميار: لا ليش.
ام ميار: عدهم شغل بس يفضة ويجي.
ميار: يلا اجي واحجولي بالتفصيل كملي شغلج وخلي منار تساعدج واني اول ما أخلص شغل اجي ماشي يمة.
ام ميار: الله وياج يمة شريد اگول غيرها ديري بالج على نفسج.
ميار: ههه بعد روحي ادللي باي..
ام ميار: مع السلامة..
ميار: سديتة من امي وگلت ما راح ارجع على ملابس الشغل خليني بملابسي بلكي هسه شوية واطلع گلت اروح اشربلي شي واكل متت جوع معلمة اتريگ بالبيت يومية قليل اتريگ بالمستشفى طلعت وطلبت جاي وصمون وجبن وگعدت اكل..
_____________________
شهداء: سديت الأتصال من مؤمن واني الوم بنفسي شكوو اتصلت وضليت بحيرة منو هاي مريم ومرة شوية وهوة مرجع اتصل علية گمت اكل بنفسي طبعآ راح يتغدة مسويتلة غدة وخايف لا يبرد واني افكر اتصل گمزت من الجرباية ورحت للمراية احجي ويا روحي ارد لو لا(ههههه خبلة مو بالله) المهم رديت بعد شوية من الأتصال وگلت الووو...
مؤمن: هلا شهداء ليش سديتي.
شهداء: سمعت محميلك الأكل وگلت خاف يبرد وانت وياية على خط وخطية تضوج مريم.
مؤمن: ههههه وانتي شعرفج بمريم يمنة.
شهداء: حسيت على نفسي جفصت گتلة سمعتك من تگول الهاا.
مؤمن: هاا هيج الحجي لا اطمني بعد متغديت (گلت خلي استفزها فرصة واجتني ههه) جنت اسبح وهسه بس امشط واتعطر وانزل.
شهداء: اي اسبح واتعطر ومشط اخذ راحتك سلملي على اهلك وعلى مريم خصوصن.
مؤمن: الله يسلمج اددلي ميخالف يوصل بيباي.
شهداء: باااااي بعصبية.
_____________________
مؤمن: اتصلت عليها واني مترددة لأن مستحي منها وبعد ما ردت حجينة وطرت من الفرح حسيتها غيرانة علية من تحجي بمريم ومن گتلها اتعطر وانزل حسيت ضاجت وسدتة واني كلي فرح عفت شعري وعفت العطر حضنت الموبايل واني اتبسم الى حد مااا غفيت.
_____________________
مشهد: لميت الأكل وعفت سيف بالغرفة وجانت الساعة بـــ9:30 گلت بلكي الدكتور يسمحلنة نطلع هسه دگيت الباب ودخلتلة سلام عليكم دكتور وهوو فز وگف على سريع.
الدكتور: اهلا وسهلا نقيب عليكم السلام اتفضل استريح تفضل.
مشهد: يزيد فضلك.
الدكتور: الله يسلمك شتشرب نقيب.
مشهد: اشكرك دكتور كلشي ما اريد بس جيت اسألك.
الدكتور: براحتك بس المرة الجاية تشرب اي تفضل اسأل.
مشهد: اي ان شاء الله اشرب ههه علمود شغلة سيف اگدر اطلع لو لا تعرف انت صار ثلاث ايام واحنا ورانا شغل.
الدكتور: اي والله اعرف نقيب صح والله يساعدكم بس اني اشوف لو تبقون اليوم من صالح النقيب سيف صح هوة الحادث مالت مو خطر بس تعرف شصار بي من ورا هل حادث وعلى اقل يضل گدام عيني هل يوم وبعدها طلعة لأن العلاج مالتة يرادة عناية وتركيز كلش.
مشهد: صح دكتور يعني هيج تشوف انتة.
الدكتور: اي والله وباجر ان شاء الله من الصبح تگدر تسوي خروج وتطلع اليوم بس حتى نطمأن اكثر.
مشهد: تمام دكتور عاشت ايدك اتشكرت منة وطلعت ورحت....
أنت تقرأ
النقيب و المخدرة ✪
Romanceقصة عراقية عاطفية نقيب يوگع بحب مخدرة والقصة تحمل احداث هواية اتمنى تعجبكم. #الكاتبة زيتونة.