النقيب و المخدرة
part 33
شايف،،،،،،
عيوني مِن السَهَر كُلِش
عُبَر حَدهِن وعَصافيّر
الصُبح صرت أني
أگعدهن...متبرية من ذنوبكم.
قراءة ممتعة ❤.
//////////////////////////////////////////////////////
مشهد: سلم علية مؤمن واتشكر مني وعزمتة ويانة وهم نتعرف علي اكثر وسديتة منة وخابرت على سيف گتلة عزمت مؤمن على غدة و كلش فرح وگال زين سويت وسديتة منة ووصلت للبيت ودخلت لگيت امي والحجية سلمت عليهم وگتلهم مسوين غدة جماعتي لسيف وراح اروح من اجي ان شاء الله اگعد وياكم اترخصت منهم ودخلت لغرفتي ومبين توة منظفيها ذبيت غراضي ورحت للمراية اباوع على وجهي شلون صاير وجوة عيوني اسود بعدين رحت للكنتور طلعت المنشفة ودخلت سبحت بطبيعتي ما البس ملابسي بالحمام البسها بالغرفة خلصت سبح وطلعت لبست ملابسي ومشطت وحطيت عطري واخذت غراضي ونزلت سلمت على اهلي وطلعت لمؤمن لبست نظارتي مشيت الى ان وصلت فرعهم وجنت اباوع على بيتهم وانتبهت من بعيد لباب البلكونة انفتح ردت ادنگ راسي واشوف هاي القزمة فتحت عيوني على كبرهن وحتى النظارة نزعتها عبالي متوهم وطلعت صدگ هية وشلون طالعة بت الگـ*واويد وشعرها ومنظرها شلون يجذب دين ما بقى براسي ومتدري بية موجود دگيت هورن وهية فزت شوية واندارت باوعتلي وركضت وطبگت الباب گلت اتمنى من الله لو الگفج يمي هسه الا اشعل والديج ووالدين الخلفج بربـ*وگة شلون طالعتلي وطلع مؤمن....
_____________________
مؤمن: بس اريد اطلع بعد ما اندل دربي اريد البس نعال(تكرمون) بعد ما اعرف مدري شنو لبست وطلعت اركض ومشهد مبين معصب گتلة صارلك شگد هنا وولد جيرانة اثنين طالعين يباوعوون.....
مشهد: عقل ما باقي براسي وذولة يباوعون اتبردت بيهم وصحت عليهم گتلهم شكووو تباوعون عذرونة على الأزعاج ودخلووو... مگدرت اگلة عصبت من اختـك البربـ*وگ گتلة اي صارلي هواية هنا متسمع.....
مؤمن: جان كلش معصب وطرد الولد محجيت ابد وگتلة والله ما منتبه جان دگيتلي وصعدنة بالسيارة يمشي بكل سرعتة گتلة هاي شبيك مشهد بس لأن تأخرت عليك هيج تسوي سوق على كيفك لا نسوي حادث.....
مشهد: يحجي مؤمن واني ما الي خلگ ارد اصلا وشفتة صار يلوم بنفسة گتلة موو منك معصب صارتلي مشكلة بالطريق وعصبتني وخففت السرعة.....
مؤمن: يعني ما صارلك هواية تنتظرني...
مشهد: لا ما صارلي بس اني عصبت صارت وياية شغل بالطريق...
مؤمن: مردت اسأل والح گلت خلي براحتة اذا حب هوة يحجي گتلة الحمدلله موو مني هههه...
مشهد: هههه بيني وبين نفسي متدري من اختك البربـ*وگة ووصلنة للبيت سيف.....
_____________________
شهداء: راح مؤمن وهوة ضايج مني واني كذالك جنت ضايجة منة بس من اعتذر وگلي حقج علية حسيت اني غلطت من حجيت ويا هيج وگمت گلت هسه اشوفة واحجي ويا رحت للمحاضرة وماكوو هوة وخلصت المحاضرة وخلص الدوام وهوة ما مبين گلت اكيد ضاج مني وطلع رحت للسيارة صعدت ووصلت للبيت و دگيت الباب وفتحتة الي شهد سلمت عليها وسلمت على ماما وبيبي وصعدت لغدفتي غسلت وتوضيت وبدلت ملابسي وصليت ونزلت گتلهم وين مشهد شو مشفتة موو على اساس اليوم يطلع....
أنت تقرأ
النقيب و المخدرة ✪
Romanceقصة عراقية عاطفية نقيب يوگع بحب مخدرة والقصة تحمل احداث هواية اتمنى تعجبكم. #الكاتبة زيتونة.