النقيب و المخدرة ✪
part 25
الكاتبة: زيتونة.رَعى اللَهُ أَيّاماً تَقَضَّت
بِقُربِكُم كَأَنّي بِها
قَد كُنتُ في جَنَّةِ الخُلدِمتبرية من ذنووبكم..
//////////////////////////////////////////////////////
قراءة ممتعة ❤.
نزلت بارت لخاطر عيونكم ولخاطر تعليقاتكم الحلوة ♡.
مؤمن: سئلتهم گتلهم انتوو شنوو شغلكم ولو مبينين بس فضول ههه والرتبة مالتكم شنوو..
مشهد: ههههه اي مبين على شكلنة صح.. والرتبة خلي سيف يگلك..
سيف: جنت أكل وغصيت بالأكل من گال الگ*واد مشهد خلي سيف يگلك هوة عادي احنا نحجي رتبتنة بس هل مرة اترددت اگول گلت يمكن ميريد ينطي معلومات عنة بهل سرعة وگتلة انت جاوب اني جوعان اريد اكل .
مشهد: انتبهت على سيف وعرفتة تردد يحجي وگتلة احجي شبيك عادي مؤمن صار منة وبينة واذا فكر يسوي شي يا ويلة هههههه.
مؤمن: هههههه هنا الحجي يعني مواثق تحجيلي على بختك سيف شنو راح اسويلكم قابل..
سيف: فشلني الك*لب مشهد ودفرت برجلة ولا اهتم وضحكت ويا مؤمن هههه جذاب هاذا يريد يخرب بينة ترا هاذا يغار اني اگلك..
مشهد: خربت من الضحك على سيف شلون فرر الموضوع..
مؤمن: ههههههه يلا گلي شنو الرتبة..
سيف: اني نقيب وخلي مشهد يعرفك على نفسة هههه.
مشهد: شگد نــــــــــ*ذل اني هم نقيب..
مؤمن: اهاا زين رتبتكم وشلون صرتوو اصدقاء هيج..
مشهد: ضحكنة اني وسيف اكثر من سئل مؤمن هيج..
سيف: احنا اصدقاء من الطفولة اني اهلي ميتين و بس بيبيتي وياية گاعدة بالبيت ومشهد واهلة اهلي مشهد ابوية وامي ما اگدر بدونة ابد ودمعت عيوني..
مؤمن: اني حيل اعتذر والله العظيم ما اقصد اضوجك اعذرني يا خوية واني اخوك وشتريد اني حاضر ووياك..
مشهد: كلش انقهرت على سيف شلون يحجي بخنگة ومن گال عني هيج حاولت اغير الموضوع وگتلة وداعتك يمي ولا اني اگدر بدونك حبيب روحي انت واخوية الما جابتة امي.. كلش فرحت بكلام مؤمن للسيف..
سيف: اتشرف بيك مؤمن اخ جديد النة هههه بس مشهد تدري احلا شي شنوو احنا اكبر منة ههههه..
مشهد: ههههه يلا حبيبي مؤمن مو مهم العمر المهم الأفعال وغمزتلة..
مؤمن: ههههه اي والله هاي اهم شي وشنوو تعاونتوو علية يعني..
مشهد: هيج الظاهر هههه..
سيف: مؤمن اشرد قبل لا تصير ميانة عليك اكثر ههه.
مؤمن: هههه.. اكلت شوية بس لخاطرهم لأن اني ماكل بس علمودهم وشلون فرحانين بية ويحجولي وگتلهم دايمة ان شاء الله والله اني على اساس متعشي بس اخذني الواهس وياكم هههه.
أنت تقرأ
النقيب و المخدرة ✪
Romanceقصة عراقية عاطفية نقيب يوگع بحب مخدرة والقصة تحمل احداث هواية اتمنى تعجبكم. #الكاتبة زيتونة.