النقيب و المخدرة ✪.
part 45
متبرية من ذنوبكم.
قراءة ممتعة ❤.
////////////////////////////////////////////////
مشهد: احس الي واهس للطلعة كلش گمت بدلت و اتعطرت و نزلت گعدت انتظر البنات و اشرب جگاير و افر بسويج سيارتي انتظرهن شوية و نزلن گتلهن مو عبالك مكياجن طوخ ...
شهداء و شهد: لا والله مو طوخ مشهد هية بس الحمرة طوخ شوية و شهد مخلية بس تنت.....
مشهد: على اساس اني اعرف التنت و البطيخ المهم بوية يلا امشينة طلعنة و قفلت البيت و صعدنة بالسيارة حجت شهد و شهداء و نطيت كلنسة لشهداء و لشهد يلا مسحن حلوگجن بسرعة ما رايحين لعرس احنة....
شهد: مدام صعدنة خلي احجي بالجذب گوول طالعات حلوات... گال هيج سكتت شهداء..
شهداء: ههههه اي والله ما تطلع منك الكلمة الحلوة... لا مشهد عليك الله والله العظيم يخرب مكياجي...
مشهد: ههههه مشاقيجن قبل طالعات حلوات يلا لا تزعلن بس مسحنة و الا والله العظيم الغي الطلعة ...
شهداء: هههه الله يجبر بخاطرك... واخذت الكلنسة امسح حمرتي..هاي مسحتها كلشي و لا تلغي الطلعة...
شهد: خففت الحمرة مالتي و گلت يلا خففنة... صوريلنة شهداء عليج الله من مكانج التصوير احلا...
شهداء: تمام و فتحت سناب بديت اصور...
شهد: صدددددددگ....
مشهد: وگفت السيارة عبالي بيها شي الحيوانة گتلها شبيج ولج....
شهداء: اسم الله شكوو حتى التصوير خربتي...
شهد: ما عبالي راح يخافون هيج گتلهم بيبي و ماما شوو ماكووو...
شهداء: اي والله صدگ كلت اسأل مشهد و نسيت...
مشهد: قسم بالله لو ميگولون شلون هسه اشمرج منا ميبرد گلبي صدگ تحجين عبالي بيج شي...
شهداء: هههه اي والله خبلتنة امشي مدام ما بيها شي...
شهد: والله صوجي و جيت....
مشهد: فوگاها هية الزعلانة يلا أمري لله أرضيج هسه اونسجن و اشتريلجن شنو تريدن و اگعدجن بأحسن مطعم شتريدن بعد...
شهداء: كلشي منريد بعد هه.
شهد: 🙄 اريد كيك...
مشهد: يابة موو تدللين...
شهد: بعد گلبي و شغلت اغاني و بدت شهداء تصور كلش اتونسنة بالطريق الى حد موصلنة.....
_____________________
مؤمن: گلت للبنات و طلعت منهن نزلت گلت لأبوية و أمي راح اخذ البنات فرحت و گالت هم زين راح تاخذهن لأن كلش ضايجات اي خطيه اني مقرر اطلعهن بس گلت اشلع گلبهن (كل الشكر لشهداء الخلتك تطلع وراها 😂😂) تركتهم يحجون و صعدت سبحت و تعطرت رتبت شعري و لبست ساعتي رحتلهن گتلهن ترا كلش تأخرنة يمعودات....
أنت تقرأ
النقيب و المخدرة ✪
Romanceقصة عراقية عاطفية نقيب يوگع بحب مخدرة والقصة تحمل احداث هواية اتمنى تعجبكم. #الكاتبة زيتونة.