بـلنقيب و المخدرة ✪
part 22الكاتبة: زيتونة.
تفاعلوو سمسمات .
آلِّصِّدٍّآقٍّةٍّ ﮝآلِّمِّظِّلِّةٍّ
ﮝلِّمِّآ آشِّتٍّدٍّ..
آلِّمِّطِّرِ آزٍّدٍّآدٍّتٍّ
آلِّحَّآجِّةٍّ لِّهِّآ??.//////////////////////////////////////////////////////
قراءة ممتعة ♥.
ميار: اجا دكتور انس وجاب سدية ويا واجا علينا اني فزيت من شفتة اجا ووگفنة كلنا واشوف دكتور انس عيونة علية كرهت نظراتة وخجلت ومنا العباية ضيگة استغفرت وبدينة نمشي بمنار وكل شوية تريد توگع و احاول الزمها ودكتور انس يمشي من جهتي ابد ما مرتاحة بسبب نظراتة ومن ردت انزلها على السدية رادت توگع اجا لزم ايدي وگلي بعدي انتي اني اصير بمكانج وبالفعل بعدت لأن كرهت روحي من نظراتة و حجيت على منار خطية فوگ ما مريضة ما خلصت مني دخلناها للغرفة وبدت تحجي عن حالتها...
_____________________
منار: گوة امشي وكل شوية احس راح اوگع دايخة وراسي يأذيني حيل ردت اوگع وميار مگدرت تسيطر علية والع*وبة ميار انطت ايدية لهاذا انس سبحان الله مدري شلونة واني بس اريد افلت ايدي منة نمت على سدية بس اريد ارتاح وبعدين دخلنة للغرفة وبدة هاذا انس يفحصني ويسأل.....
دكتور انس: منار اسمج.
منار: وگوة احجي اي نعم.
دكتور انس: شنوو يوجعج ووين الوجع بالضبط.
منار: بطني كلها ومعدتي واشرت على المكان البي وجع وبدة يفحصني وگال.
دكتور انس: ماكلة شي مأذيج.
منار: گتلة اي اكلت فلفل حار واني اتحسس منة كلش كل مرة من اكلة يصير بية هيج واتقيء بس اني ما اتوب منة وأكثر شي أذاني وگعتي على راسي واحس راسي حيل يوجعني و ما مرتاحة احس اريد اتقيء لأن لاعبة نفسي كلش وگمت گوة احجي..
دكتور انس: ارتاحي هسه واني راح اوصفلج علاج ولازم تنامين هنا اليوم والصبح تسوين تحاليل وبعدها تگدرين تطلعين بديت اكتب بالوصفة..
_____________________
مؤمن: وصلنة المستشفى ودخلنة منار للغرفة وموتتنة بنت الأوادم نركض منا ومنا رحت ركض جيتلها علاج واجيت عليهم لگيت امي وميار گاعدات يمها وهاي موجعة گتلهاا شسويتي بينة هية دوخة ولعبان نفس وموتينة وخليتنة نركض هيج وهيج لعد لوو غير سالفة شسوين بينة استغفرالله هههههه.
منار: اي اي اضحكوو شمدريكم بالوجع انتو.
مؤمن: نجبي بالله وراح اصيح دكتور انس واجيكم.
ميار: اجا مؤمن وگال هيج على منار خربنة من الضحك عليها وهوة ادري بي يشاقة عليها خطية هية ضاجت ههههه راد يروح مؤمن وگتلة اوگف انطيني العلاج وروح.
أنت تقرأ
النقيب و المخدرة ✪
Romanceقصة عراقية عاطفية نقيب يوگع بحب مخدرة والقصة تحمل احداث هواية اتمنى تعجبكم. #الكاتبة زيتونة.