part 31

841 44 13
                                    

النقيب و المخدرة ✪
part 31
الكاتبة: زيتونة.

ذات مره وثقنا،،،،،،
و جل من لايخطا.

قراءة ممتعة ❤.

متبرية من ذنوبكم.

//////////////////////////////////////////////////////

مؤمن: مشيت واني اضحك على تصرفاتها جبت عصير وكيك وحاسبت ورجعت لگيت نفس الولد الجان يحجي وياها من رادت تطلع للبيت سويت الخطوة خطوتين من سرعتي ووصلت يمهم...

شهداء: راح مؤمن واني اتكشر ويا الرايح والجاي بس موو يمهم الضحكة اني ضحكتي لأن فرحانة بكلام مؤمن دنگت على الموبايل وسمعت صوت سلام گبل رفعت راسي نفس الولد الراد يحجي وياية من ردت اطلع للبيت رديتلة السلام وگتلة تفضل انت رايد شي مني قبل هل مرة هم ردت تحجي ومحجيت واجا مؤمن...

مؤمن: منوو حظرتك رايد شي وذبيت الغراض...

الولد: منوو انتة...

مؤمن: ما عليك منو اني تفضل رايد شي....

الولد: لا ما رايد شي منك بس من رخصتك اريد احجي ويا البت على انفراد....

مؤمن: ردت ادفرة لو محجت شهداء...

شهداء: اباوعلهم شلون يحطون بصوت شوية عالي خفت لا تصير مشكلة وگتلة ماكوو احد غريب تگدر تحجي اسمعك....

الولد: تمام راح احجي بس اتمنى تسمعيني للأخر...

مؤمن: سحبت الكرسي وگعدت واني بس اريد اعرف شكو گضيتها اهز يرجلي گلت اكيد هاذا معجب بيها..

شهداء: تمام عيني اسمعك تفضل احجي..

مؤمن: دست على رجلها من گالت عيني وبس خزرتني وكملت كلامها ضحكتني ههه....

الولد: شوفوو عيني الراح احجي اتمنى يبقى بيناتنة واني اجيت عليج طالبج بشغلة....

شهداء: تفضل اذا اگدر بشي ما اقصر....

مؤمن: گاعد يمهم بس مستمع لا اكثر....

الولد: اني معجب بي بت منة وبنفس تخصصي وهية وياية واني دائما اشوفها تمشي وياج اسمها ريم اني جاي وطالبج تشوفيلياها و اريد قبل لا تحجين وياها اعرف اذا اكوو احد بحياتها لو لا....

شهداء: طبعاً ريم صديقتي من المرحلة الأولى وعلاقتنة حلوة ونمون على بعضنة وهية حجتلي معجبة بواحد من طلاب قسمها وتگول يضل يباوعلي شكيت بالموضوع يطلع هوة اني اعرف اسمة لأن هيه تضل تحجي بي گتلة انت شنو اسمك.....

مؤمن: ماي بارد وانصب على گلبي من سمعت جاي علمود بنية غير شهداء اشوفة يحجي وشهداء گضتها تتصفن وعلامات التساؤل مبينة على وجهه سئلت على اسمة وخزرتها...

الولد: اسمي حسام...

شهداء: شهداء شفت مؤمن خزرني سويت روحي مشفتة ومن گال اسم حسام تقصدت اضحك حتى اضوجة ههههه اكوو احد غيرك اسم حسام...

النقيب و المخدرة ✪حيث تعيش القصص. اكتشف الآن